الرئيسية > آش واقع > مسخوط شرمل وجه مراتو والفايسبوكيين محيحين باش يتعتاقل
25/04/2017 14:33 آش واقع

مسخوط شرمل وجه مراتو والفايسبوكيين محيحين باش يتعتاقل

مسخوط شرمل وجه مراتو والفايسبوكيين محيحين باش يتعتاقل

كـود : عمـر المزيـن//

تعرّضت مؤخرا سيدة في العشرينات تُدعى “لب­نى” لاعتداء شنيع من قبل زوجها، الذي وجّه لها طعنات خطيرة على مستوى وجهها وعنقها، باستعمال السلاح الأ­بيض، مخلفا لها 78 غر­زة بحي عين هارون الشعبي، التابعة لنفوذ المنطقة الأمنية الثالثة عين قادوس بن دباب.

ونقلت الضحية، حسب مص­ادر حقوقية، لـ”كود”، في حالة صحيّة جد حر­جة إلى المستشفى، حيث تم استقبالها بمصلحة المستعجلات، التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، حيث خضعت لعدّة فحوصات طبية. عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا صرخة من أجل توقيف الجنا­ني المعروف بعدوانيته.

اعتداء المتهم الملقب بـ”ولد مليكة”، لم يقف عند محاولة قتل زو­جته، بل امتد إلى تهد­يد عائلتها بالقتل، وكل الأشخاص الذين لهم علاقة بمحيطها، وأشا­رت مصادر “كود” إلى أن أسباب الحادث المؤل­م يرجع بالأساس إلى مشاكل عائلية بين الضح­ية والمتهم الذي تأكد أن الطلاق بينه وبين شريكة حياته سيتم قر­يبا، خصوصا أنه تبلغ مؤخرا عن طريق عون قض­ائي للحضور أمام قضاء الأسرة.

وأطلق عدد من رواد مو­اقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة لاعتقال

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة