الرئيسية > كود سبور > مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء
24/10/2016 08:28 كود سبور

مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء

مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري يتهم حكم نهائي “أبطال إفريقيا” بالارتشاء

 

 

كـود: عمـر المزيـن///

 

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الحكم الغامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بأنه “مرتشي” وتلقى رشوة.

 

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية “إن الحكم تلقى رشوة من أجل أن يخسر الزمالك لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وفاز الزمالك على صن داونز 1-0، لكنه كان قد خسر في مباراة الذهاب 3-0 ليخسر اللقب الأفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1. وأضاف منصور: “أبلغت عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحكم مرتشي، وتعمد أن يخسر الزمالك المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء”.

 

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم للفوز باللقب، لكن هناك عوامل أخرى سيتم الكشف عنها أهدت اللقب لصن داونز. من جانبه، أبدى مؤمن سليمان، مدرب الفريق، حزنه الشديد لضياع لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه رغم مواجهته ظروفا صعبة خلال مشوار البطولة، إلا أنه نال تحية الجميع بالوصول للنهائي رغم ذلك.

 

وشدد مدرب الزمالك، في تصريحاته للصحفيين، بعد المباراة أن تفوق صن داونز في مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف منحه الأفضلية خلال لقاء العودة، رغم المحاولات القتالية من لاعبي الزمالك لإختراق دفاعاته إلا أنه كان منظما للغاية.

 

وقال سليمان “صن داونز فريق منظم للغاية، ويجيد استغلال الفرص لصالحه، وينجح في تحقيق الانتصار في غفلة من خصمه”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:43

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”