الرئيسية > كود سبور > مدرب ايطاليا يتلقى تهديدات بالقتل بعد إصابة ماركيسيو
28/03/2015 16:23 كود سبور

مدرب ايطاليا يتلقى تهديدات بالقتل بعد إصابة ماركيسيو

مدرب ايطاليا يتلقى تهديدات بالقتل بعد إصابة ماركيسيو

رويترز الرياضية=====

تلقى انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم تهديدات بالقتل من مشجعين غاضبين لنادي يوفنتوس القوا باللائمة على أساليب كونتي التدريبية في الإصابة التي كان يعتقد في البداية إنها ستبعد لاعب الوسط كلاوديو ماركيسيو حتى نهاية الموسم.

وأعلن الطاقم الطبي لمنتخب ايطاليا أن ماركيسيو لاعب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي تعرض لتمزق في أربطة الركبة خلال حصة تدريبية أمس الجمعة استعدادا لمباراة بلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا اليوم السبت ليعود اللاعب لناديه متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لتلقي العلاج.

وقال كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي للعبة لمحطة راي الإذاعية اليوم السبت “شاهدته (كونتي) صباح اليوم وقد كان مهزوزا. تلقى تهديدات بالقتل على الانترنت عقب المشكلة التي وقعت أمس.”

وأضاف “التقيت مع كونتي لفترة طويلة ولم يكن في هدوئه المعتاد. كافة هذه الأمور ذكرت على شبكات التواصل الاجتماعي وشعر بأنه قد تم الحط من قدره بسبب خطأ لم يرتكبه. يقف الاتحاد الايطالي إلى جانبه.”

وتعرض كونتي لانتقادات من قبل جون إلكان رئيس الشركة القابضة التي تسيطر على مجموعة فيات ونادي يوفنتوس والذي قال إن مدرب المنتخب الايطالي يرهق اللاعبين بشدة خلال المعسكرات التدريبية.

ونقل عن إلكان قوله لوسائل إعلام ايطالية “يبدو انه يود أن يتم تذكره باعتباره المدرب الذي سجل اكبر عدد من الإصابات بين لاعبيه.”

ودافع كونتي المدرب السابق ليوفنتوس عن أساليبه التدريبية.

وقال المدرب البالغ من العمر 45 عاما خلال مؤتمر صحفي في صوفيا قبل تصفيات بطولة أوروبا 2016 “أتعجب من السبب الذي لم يدفع إلكان لأن يطلب مني هذا عندما كنت في يوفنتوس¿ لا نعمل بمنتهى القوة ولكن نعمل بشكل جيد.”

وذكرت وسائل إعلام ايطالية اليوم السبت إن كونتي يفكر في مسألة الاستمرار في موقعه كمدرب لمنتخب ايطاليا عقب تلقيه تلك التهديدات.

ولم تتمكن رويترز على الفور من الوصول لأي من مسؤولي الاتحاد الايطالي للتعليق على الامر.

ومع ذلك قال يوفنتوس ان ماركيسيو يمكن أن يعود للملاعب في غضون أيام.

واضاف النادي في بيان “عقب عودته من المهمة الدولية بعد ظهر الجمعة خضع كلاوديو ماركيسيو لفحوصات طبية أجراها أطباء يوفنتوس والدكتور فلافيو كواليا.”

وتابع البيان “خضع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي على ركبته اليمنى هذا المساء. جاءت الفحوص ايجابية واستبعدت إمكانية إصابته بتمزق في الرباط الصليبي. سيخضع ماركيسيو للراحة الان وسيتم مراقبة حالته يوما بعد يوم.”

وخضع ماركيسيو لأول فحوص له في معهد فانفاني في فلورانسا بالقرب من ملعب التدريب الخاص بايطاليا.

وفازت ايطاليا بثلاث مباريات وتعادلت في مباراة واحدة لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف خلف كرواتيا. وتحتل بلغاريا المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

موضوعات أخرى

16/04/2024 15:45

واش كاين شي معطى جديد حول صيغة العملية السياسية؟ تبون استقبل زعيم البوليساريو وهدرو على مواقفهم من النزاع (تصاور)

16/04/2024 15:30

الحكومة الإسبانية.. درنا جوج اجتماعات مع المغرب باش تنقل إدارة المجال الجوي للصحرا

16/04/2024 15:00

عاجل.. زعيم البوليساريو مشا للجزائر يتلاقى عبد المجيد تبون تزامنا مع جلسة مجلس الأمن حول الصحرا

16/04/2024 14:40

السطو على محل لبيع الذهب فكازا متبوع بالعنف: ها كيفاش تم الاستيلاء على كميات كبيرة ديال الحلي والمجوهرات والديستي دخلات على الخط (صور)

16/04/2024 13:35

بحالو بحال قيوح: القاديري البرلماني الاستقلالي كيموت على المناصب وداير حملة وحرب باش يبقا فمكتب مجلس النواب ومكفاتوش تعدد المسؤوليات وبغا ريع الامتيازات وطوموبيل البرلمان باش يتفطح