الرئيسية > كود سبور > مدرب الرجاء كرول: في المغرب ليس سهلا أن تحقق الفوز
02/10/2015 09:11 كود سبور

مدرب الرجاء كرول: في المغرب ليس سهلا أن تحقق الفوز

مدرب الرجاء كرول: في المغرب ليس سهلا أن تحقق الفوز

 

 

كود سبور

 

أكد مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رود كرول، أن المباراة التي سيواجه من خلالها الفريق الأخضر مضيفه مولودية وجدة، بعد غد الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المغربي الاحترافي صعبة للغاية، مشيرا إلى أن ما يزيد من صعوبتها هو الملعب الذي يتوفر على أرضية اصطناعية، ما من شأنه أن يعقد الأمور على لاعبيه.

 

وأوضح المدرب الهولندي، في حديث مع “مصر اليوم”، أنه لم يحدد بعد معالم التشكيلة التي سيدخلها أمام سندباد الشرق، بسبب التحاق أربعة لاعبين بتدريبات الفريق الخميس فقط، بعد خوضهم لمعسكر إعدادي رفقة المنتخب المغربي المحلي في الجديدة، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا للمحليين المقررة العام المقبل في رواندا.

 

وعبر كرول عن أمله في الظفر بأول ثلاث نقاط، قائلا: “نبحث دائما عن الفوز الأول، كما أنني أرغب في تحقيق الفوز في جميع المباريات، وهنا في المغرب ليس سهلا أن تحقق نتيجة الفوز فأغلب الفرق صعبة المراس، وحين يرحل الرجاء إلى مدينة أخرى أو يستقبل في الدار البيضاء، فإن الفرق الأخرى يتحفز لاعبوها بشكل كبير، ويرغبون في تقديم مستويات طيبة وهذا أمر عادي، وعلى لاعبي الرجاء أن يتأقلموا مع مثل هذه الأشياء”.

 

وعن كثرة المباريات التي تنتظر الرجاء في الأسبوعين المقبلين، أضاف كرول “الأمر ليس سهلا، ومن حسن الحظ أن اللاعبين أخذوا عطلة مباشرة، بعد مباراة المغرب الفاسي من أجل إراحة العضلات من الإرهاق والتعب النفسي أيضا، تنتظرنا مباريات كثيرة في وقت قصير، وبعد ذلك ستكون هناك فترة راحة، لفسح المجال أمام المنتخب المحلي للاستعداد، والذي أتمنى له بالمناسبة التأهل إلى النهائيات يناير المقبل”.

 

واختتم كرول حديثه بأن يتجاوز الرجاء عثرة الدوري، ويبصم على أداء جيد كما هو الحال في مسابقة كأس العرش، التي بلغ نصف نهايتها، حيث سيواجه الفتح الرباطي، مبديا رغبته في إحراز أول ألقابه مع الفريق الأخضر.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي