الرئيسية > آش واقع > محكمة الإستئناف تطلق سراح معتقلي حراك بوجدور
23/06/2017 02:40 آش واقع

محكمة الإستئناف تطلق سراح معتقلي حراك بوجدور

محكمة الإستئناف تطلق سراح معتقلي حراك بوجدور

الوالي الزاز -كود- العيون ////

أصدرت الغرفة الإستئنافية بمحكمة الإستئناف في العيون ، اليوم الخميس، حكمها بالإفراج بما قضى في حق المعتقلين الستة على خلفية ما يعرف في الأوساط المحلية بمعتقلي حراك بوجدور بعد فترة شهر وأربعة عشرة خلف القضبان، بالسجن المحلي للعيون.
وكانت المحكمة الإبتدائية للعيون، قد أدانت المعتقلين الستة ويتعلق الأمر بكل من لحبيب تراب وعبد الفتاح وفاق ومشبوك محمد وحسن الأنصاري والعالم الشايب ثم مصطفى شتو، بثلاثة أشهر سجنا نافذة بتهم تتعلق بالتجمهر وإهانة موظفين عموميين وإلحاق خسائر بممتلكات ذات منفعة عامة إثر وقفة احتجاجية بشارع الحسن الثاني في بوجدور.
ويطالب المعتقلون فضلا عن مجموعة كبيرة أخرى من ساكنة مخيم الوحدة في بوجدور، بفتح تحقيق في الإختلالات التي يعيش على وقعها ملف تموين المخيم، وكذا أحقيتهم بها في وقت تستفيد منه جهات نافذة على مستوى الإقليم.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي