الرئيسية > كود سبور > ماضوي: الحكم الغاني حرمنا من فوز مستحق في المغرب
20/04/2015 11:50 كود سبور

ماضوي: الحكم الغاني حرمنا من فوز مستحق في المغرب

ماضوي: الحكم الغاني حرمنا من فوز مستحق في المغرب

 

الشروق الجزائرية:

 

أكد التقني خير الدين ماضوي، مدرب وفاق سطيف، أن فريقه كان بإمكانه العودة بنقاط الفوز من المغرب، لولا تحيز حكم الساحة الغاني جوزيف لامبتي للرجاء البيضاوي.

 

وتعادل الوفاق (2-2) مع منافسه الرجاء البيضاوي، في مباراة كان متفوّقا فيها مرتين وأجريت بالمغرب لحساب ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا، مساء الأحد الماضي.

وأوضح ماضوي بأن الحكم احتسب للمحليين ضربة جزاء مشكوك في صحتها وعديد المخالفات بدون مبرر مقنع، مقابل تعمده إنهاء لقطات تهديفية لزملاء الهداف محمد بن يطو بحجة سقوطهم في مصيدة التسلل، حسب ما صرح به في مؤتمر صحفي عقب المباراة نقل تفاصيله الإعلام المغربي، اليوم الإثنين.

 

وثمن مدرب “النسر الأسود” النتيجة التي حققها أشباله أمام الرجاء البيضاوي، خاصة وأنهم تمكنوا من هز شباك المنافس في مناسبتين، ناهيك عن عدم نزاهة “مدير” المباراة الغاني، على حد تعبير خير الدين ماضوي، الذي أبدى تفاؤلا بافتكاك الوفاق لبطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

 

وتجرى مباراة العودة بملعب سطيف في الـ 2 من ماي المقبل، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، تحت إدارة حكم الساحة محمد سعيد الكردي من تونس.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم