الرئيسية > آش واقع > مازال خدام من وسط الحبس. اعتقال عصابة تتاجر في القرقوبي يتزعمها شخص معتقل في عكاشة
28/04/2015 13:29 آش واقع

مازال خدام من وسط الحبس. اعتقال عصابة تتاجر في القرقوبي يتزعمها شخص معتقل في عكاشة

مازال خدام من وسط الحبس. اعتقال عصابة تتاجر في القرقوبي يتزعمها شخص معتقل في عكاشة

عمـر المزيـن – كـود

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن آنفا بتنسيق مع عناصر الأمن العمومي بتاريخ 27 أبريل الجاري، على مستوى المدينة القديمة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 21 سنة مبحوث عنه من أجل السرقة والإتجار في المخدرات رفقة فتاة من مواليد سنة 1991، داخل مسكنه وهما في حالة تخدير، بحيث وبإجراء تفتيش عليه عثر بحوزته على 35 قرصا مهلوسا وهاتفين نقالين ومبلغ مالي متحصل من مبيعات الأقراص المهلوسة.

وأفاد مصدر أمني مسؤول، ان البحث أسفر على أن المعني بالأمر يتزود بالمخدر المذكور من شخص يوجد بالسجن المحلي عكاشة من أجل قضاء عقوبة حبسية، بحيث يتصل به الموقوف هاتفيا وبعد الإتفاق على الكمية المرغوب فيها فيما بينهما، يقوم المذكور ثانيا بتكليف زوجته لإحضارها له.

هذا، وتم إيقاف المعنية بالأمر البالغة من العمر 31 سنة رفقة شخص آخر كان يرافقها بغرض حمايتها، هما للإشارة من قاطنة منطقة درب السلطان، فتم منهما حجز 32 صفيحة من نفس المخدر تحمل ما يعادل 480 قرصا مهلوسا، لتتم سياقة الكل إلى مقر الفرقة من أجل تعميق البحث.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وتقديمهم فيما بعد إلى العدالة رفقة الشخص الخامس المتواجد في حالة اعتقال بالسجن المحلي عكاشة، وذلك بتهمة حيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والمشاركة والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف