الرئيسية > تبركيك > لشكر خدام كيوجد فولدو ودياولو فهاد المناصب. اتحادي ل”كود”: شوهتنا كبيرة
16/08/2017 08:30 تبركيك

لشكر خدام كيوجد فولدو ودياولو فهاد المناصب. اتحادي ل”كود”: شوهتنا كبيرة

لشكر خدام كيوجد فولدو ودياولو فهاد المناصب. اتحادي ل”كود”: شوهتنا كبيرة

كود هناء ابو علي ///

قال اتحادي كان محسوب على ادريس لشكر الكاتب الاول ل”الاتحاد الاشتراكي” ل”كود” انه “واهم من يعتقد ان هاد الاخير غابر فعطلة خارج المغرب أو انه اختار الصمت في هذه المرحلة اعتباطا، السيد منشغل بوضع كل الموالين له في ما تبقى من فتات المناصب التي يتواجد فيها الحزب”.

المصدر قال ل”كود” ان حسن لشكر نجل الكاتب الأول قضى اكثر من ساعتين بمكتب الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية بنعبد القادر. الاتحادي اضاف ل”كود” ساخرا “وقد نسمع قريبا أنه حظي بمنصب مدير ديوانه الذي مازال شاغرا، واصوات اتحادية شابة تحتج وكتقول واش هاد حسن ما مخصوص اش هاد اللهطة”

ماشي غير مع بنعبد القادر اللي لشكر باغي يدخل اللي دايرين بيه. فقد تم نقل مدير الفريق الاشتراكي الى ديوان المالكي من اجل منح المنصب لمدير مقر العرعار الذي انتخب عضوا للمكتب السياسي في المؤتمر العاشر” يوضح مصدر “كود” اللي اضاف ولي مبقاش راضي بهاد الخدمة وغادي يعينو ادريس مديرا للفريق.

المصدر الاتحادي قال لكود “العدالة والتنمية لي ديما كنتاقدوهم دايرين مباراة للدواوين ولوظائف في الفريق واحنا باقي القرب من الزعيم هو المعيار” المهم ادريس ما سوقوش فكل الكلام الذي جاء به الخطاب حول فساد الأحزاب ووجوب القضاء على الريع وخدام كيبلاصي فدياولو

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة