الرئيسية > كود سبور > لجنة البرمجة دارت حالة استنفار في الجامعة ورونات المنتخب المحلي
25/09/2017 17:56 كود سبور

لجنة البرمجة دارت حالة استنفار في الجامعة ورونات المنتخب المحلي

لجنة البرمجة دارت حالة استنفار في الجامعة ورونات المنتخب المحلي

كود كازا ///

أعلنت لجنة البرمجة هاد النهار على التواريخ ديال المباريات المؤجلة عن دور ثمن نهائي كأس العرش، ولغادي تجمع الرجاء مع الفتح، والوداد مع بركان ذهابا وإيابا، ودارتهم في التاريخ للمنتخب المحلي باغي ادير التجمع التدريبي ديالو.

اللجنة بمجرد معلنات على التواريخ حتى ترونات القضية في الجامعة وتحركات الهواتف، بين أعضاء المنتخب المحلي، وأعضاء الإدارة التقنية خصوصا أن المنتخب المحلي كيوجد للبطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية، ودار المعسكر في تاريخ ديال الاتحاد الدولي.

ودابا غادي اكون ضروري على الإدارة التقنية أنها تلقى حل مع لجنة البرمجة لأن التواريخ إلى تلعبو فيهم الماتشات هذا كيعني أن المنتخب المحلي مغاديش ادير المعسكر ديالو وغادي اضيع فرصة كبيرة باش اوجد للنهائيات ديال الشان.

وكان سلامي قد شهر تقريبا عطى للإدارة التقنية البرنامج ديال المعيكر لغادي اكون من فاتح أكتوبر إلى 10 أكتوبر، ولكن البرمجة محتارماتش المواعيد ودارت شغل إديها وبرمجات متشات في 3 و5 و8 أكتوبر.

وغادي تلقى اللجنة المذكورة مشكل آخر هو أن سلامي اقدر اعيط على ثلاثة لاعبين من كل فريق، وغادي اكون من حف لفراقي أنهم اطالبوا بتأجيل المباريات، لأن القانون كيقول أي فريق عندو ثلاثة ديال اللاعبين في المنتخب كتأجل المباريات ديالو.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة

19/04/2024 13:00

ناس تندوف هدموا أطروحة البوليساريو: ما كاين لا عِزة لا كرامة وكاين غير التعذيب والتقتيل والاختطاف