الرئيسية > كود-تيفي > كحالت فأمريكا مرة أخرى. بوليس ديال الميريكان قتلوا امريكي اسود اللون آخر من المتشردين فالشارع العام وحدا المواطنين (فيديو + 18)
02/03/2015 11:17 كود-تيفي

كحالت فأمريكا مرة أخرى. بوليس ديال الميريكان قتلوا امريكي اسود اللون آخر من المتشردين فالشارع العام وحدا المواطنين (فيديو + 18)

كحالت فأمريكا مرة أخرى. بوليس ديال الميريكان قتلوا امريكي اسود اللون آخر من المتشردين فالشارع العام وحدا المواطنين (فيديو + 18)

كود : يونس أفطيط

قامت صفحة “أخبار الثورة” الامريكية بنشر مقطع فيديو شاهده خلال ساعات أزيد من ستة ملايين شخص حول العالم، حيث ظهر في الفيديو متشرد أمريكي وهو يقاوم الاعتقال، قبل أن تحاول صديقته الحامل مساعدته ليتم إعتقالها أيضا.

وكان ثلاثة رجال شرطة يحاولون إعتقال المتشرد الامريكي المعروف بإسم “أفريكا”، قبل أن يصرخ أحدهم “لقد حصل على مسدسي، بعدها سمع ذوي خمسة رصاصات ليبقى المتشرد جثة هامدة في الارض، ينما تعال صراخ المواطنين المنددين بما قامت به شرطة لوس أنجلوس المعروفة إختصارا ب “لابد”.

وتجدر الاشارة إلى أن قتل قاصر من السود الامريكيين قبل أشهر أشعل إحتجاجات عارمة وأعمال شغب كادت أن تتحول لثورة الزنوج في أمريكا ضد عنصرية رجال الشرطة، التي بدأت تظهر جليا في الآونة الاخيرة، بعد توالي رفع مقاطع فيديو تبين رجال شرطة يقدمون على قتل مواطنين بسبب دونهم دون أي داعي لإستعمال المسدس الوظيفي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر