الرئيسية > ميديا وثقافة > قضية الماجيدي والعلمي. مفاجئات كبيرة في المحكمة. مديرة النشر: ماشي انا المسؤولة انا غير واجهة والعلمي هو المسؤول الاول
26/05/2015 09:36 ميديا وثقافة

قضية الماجيدي والعلمي. مفاجئات كبيرة في المحكمة. مديرة النشر: ماشي انا المسؤولة انا غير واجهة والعلمي هو المسؤول الاول

قضية الماجيدي والعلمي. مفاجئات كبيرة في المحكمة. مديرة النشر: ماشي انا المسؤولة انا غير واجهة والعلمي هو المسؤول الاول

كود الرباط ///

مفاجئات كبيرة كشفتها اولى جلسات انطلاق قضية كان رفعها محمد منير الماجيدي مدير الكتابة الخاصة للملك على ما نشرته “مغرب اليوم” لرجل الاعمال عبد الهادي العلمي قبل اشهر /ودخل فيها حتى “كود” على قبال نشر تلخيص فجورنالات بلادي/. فخلال جلسة يوم امس الاثنين بالقطب الجنحي عين السبع بالبيضاء اقرت مديرة النشر انها مجرد واجهة وان مسؤوليتها صورية. يعني محطوطة وما عارفاش لاش. القاضي السعداوي المعروف عليه الهدوء تقلق وقال “هاد الشي مأساة الصحافة المغربية اللي كنعيشوها” في اشارة الى وضع اسم شخص مدير للنشر بشكل صوري.

كما كشفت الصحافية سناء مخليص المتابعة رفقة مديرة النشر في هذا الملف انها لم يتم استشارتها في اشياء كثيرة جاءت في الملف. الصحافية التي لم تعد تعمل في المؤسسة منذ اسابيع قالت ان فكرة الموضوع جاء بها عبد الهادي العلمي في اطار اعداده لانشطة منتدى حقوق وواجبات المواطنين الذي تطرق في مجموعة من انشطته لموضوع الريع.

العلمي حسب ما صرحت به مديرة النشر والصحافية بدا انه حاضر في هذا الملف بشكل كبير من الغلاف الى المضمون. القاضي السعداوي كان ذكيا جدا في هذه الجلسة. ادارها وعرى حقائق كثيرة باسلوب لبق.

جلسة كشفت ان الصحافية ومديرة النشر تم استعمالهم وصافي

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات