الرئيسية > كود سبور > قصف عنيف لأزارو فمصر. إعلامي طلب باش يمشي فحالو ويرجع للأهلي بعد 5 سنين
24/09/2017 17:43 كود سبور

قصف عنيف لأزارو فمصر. إعلامي طلب باش يمشي فحالو ويرجع للأهلي بعد 5 سنين

قصف عنيف لأزارو فمصر. إعلامي طلب باش يمشي فحالو ويرجع للأهلي بعد 5 سنين

 

مصطفى الشاذلي:

 

قصف مصري لمهاجم الأسود واليد أزارو. الانتقادات الموجهة للاعب المغربي اشتدت بعد تضييع مجددا فرصة تهديف سهلة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت، وانتهت بتأهل الأهلي إلى المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه إيابا بهدفين مقابل واحد، علما أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

 

وأقسى الانتقادات جاءت من الإعلامي إبراهيم فايق الذي كتب، في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، «وليد أزارو يمشي من الأهلي وييجي كمان 5 سنين هيبقى مهاجم كويس».

 

من جهته، قال خالد عيد، المدير الفني لفريق طنطا، في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “كنت قلقا للغاية على نتيجة المباراة خصوصا بعد ضياع أزارو لفرصةالانفراد ».

 

ويأتي هذه التعليقات، في وقت قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أزارو تعرض لتقلص عضلي شديد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الترجي التونسي.

 

وأوضح أن أزارو سيخضع اليوم الأحد، لجلسات علاج طبيعي وتدليك، مع تلقي بعض الأدوية المعالجة، على أن يخضع لفحص طبي في مران الفريق، غدا الإثنين، لتحديد مدى استجابته للعلاج، وتحديد موقفه من المشاركة في المران.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم