الرئيسية > ميديا وثقافة > قربالة جديدة داخل قناة “مدي1 تيفي”.. نقابة موخاريق في مواجهة مفتوحة مع الباطرون العزوزي اللي جابو الماجيدي
30/05/2016 16:30 ميديا وثقافة

قربالة جديدة داخل قناة “مدي1 تيفي”.. نقابة موخاريق في مواجهة مفتوحة مع الباطرون العزوزي اللي جابو الماجيدي

قربالة جديدة داخل قناة “مدي1 تيفي”.. نقابة موخاريق في مواجهة مفتوحة مع الباطرون العزوزي اللي جابو الماجيدي

عمـر المزيـن : كـود//

جولة جديدة من المواجهات الساخنة تشهدها قناة “ميدي1 تيفي”، الاتحاد المغربي للشغل وباطرون القناة اللي جابو سيدو محمد منير الماجيدي مدير الكتابة الخاصة للملك.

نقابة الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ لها، توصلت “كود” بنسخة من، كشفت أنه تم تأجيل الاجتماع الذي كان منتظرا مع الرئيس المدير العام العزوزي تم تأجيله بطلب منه، وشددت النقابة على أن أعضاء المكتب النقابي، ومناديب الأجراء، حرصوا أشد الحرص، منذ بداية توليهم مسؤولياتهم، على تجنب الاصطدام والمواجهة المجانية مع الإدارة، وآمنوا بفضيلة الجوار كآلية لحل المشاكل.

وأوضحت النقابة أنها أمهلت إدارة القناة مدة زمنية تقدر بـ3 أشهر للحسم في نقاط شديدة البساطة، لكن الإدارة، تضيف النقابية، “أظهرت عجزا واضحا عن حلها، على بساطتها، وأصرت على اجترار الشاكل ولاسيما تلك المتمثلة في قلة الموارد البشرية وضعف إمكانيات العمل، مع ما يترتب على ذلك من عشوائية وسوء تنظيم، دون ذكر الاختلالات التي شابت عملية القسيم السنوي”.

واعتبرت النقابة أن “سلوك الإدارة مماطلة وغير مجدية، ومحاولة لربح المزيد من الوقت، وتصرفاتها تمديدا للسلم الاجتماعي داخل القناة”، محملة كافة المسؤولين للمدير العام العزوزي المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع داخل القناة، نتيجة لسياسة الاستخفاف واللامبالاة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية