الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق يطلق سراح المتهم بإغتصاب خادمة أسرته القاصر. وعائلتها تقرر الالتجاء لوزير العدل والمحامي ل”كود” عمرني ما شفت بحال الناظور
07/10/2015 08:22 آش واقع

قاضي التحقيق يطلق سراح المتهم بإغتصاب خادمة أسرته القاصر. وعائلتها تقرر الالتجاء لوزير العدل والمحامي ل”كود” عمرني ما شفت بحال الناظور

قاضي التحقيق يطلق سراح المتهم بإغتصاب خادمة أسرته القاصر. وعائلتها تقرر الالتجاء لوزير العدل والمحامي ل”كود” عمرني ما شفت بحال الناظور

كود ـ متابعة : يونس أفطيط//

علمت “كود” من الاسرة التي تشتكي إبن عائلة نافذة بالناظور، وتتهمه بإغتصاب إبنتهم القاصر، التي كانت تشتغل كخادمة لدى أسرة الظنين، أن هذا الاخير قد تمت متابعته في حالة سراح بكفالة مالية قدرها 20 ألف درهم.

وزادت أسرة الضحية أن النيابة العامة بإستئنافية الناظور، قررت مباشرة بعد وصول المتهم لتحويله على قاضي التحقيق، في الوقت الذي أمر قاضي التحقيق بمتابعة الظنين في حالة سراح وعقد جلسة يوم الاثنين المقبل دون أي تفاصيل أخرى.

وأكدت أسرة الضحية أنها ستلتجئ إلى وزير العدل لإنصافها، في حين أكد محامي الدفاع “محمد الابراهيمي” المنتمي لهيئة فاس، أنه لم يشهد مثل ما يقع في الناظور، مشيرا أنه ولأول مرة لا يتم إعتقال المتهم بالاغتصاب والتغرير وإفتضاض البكارة.

وكانت القاصر قد حاولت الانتحار سابقا حسب ما علمت “كود” من أسرتها، حيث أشاروا إلى أن القاصر أقدمت على محاولة إنتحار وشربت سم الفئران بعدما حاول مغتصبها التخلي عنها، حيث كان قد وعدها في السابق بالزواج منها منعا للفضيحة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة