الرئيسية > آش واقع > فيديو يقود إلى تفكيك عصابة إجرامية بفاس
28/06/2017 17:49 آش واقع

فيديو يقود إلى تفكيك عصابة إجرامية بفاس

كـود : عمـر المزيـن//

علمت “كود”، أن مصالح أمن فاس ألقت القبض على 4 أشخاص متن سيارة خفيفة، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو، والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوثق عملية سرقة بالخطف استعملت فيها سيارة خفيفة مرقمة بالمغرب.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المقطع المذكور يُبيّن شخصين مجهولي الهوية ترجلا من السيارة، في حين بقي السائق بداخلها، وتمكن أحدهما من اقتراف عملية السرقة بالخطف في حق فتاة طالت هاتفها النقال، قبل أن يلوذا بالفرار متن نفس السيارة.

وعلى إثرها، تضيف المصادر، تجندت مصالح الأمن في نفس اليوم من أجل معرفة وتحديد هوية الفاعلين، حيث تم تشخيص هوية مالك السيارة، وبالتالي مكان تواجدها، حيث تم ضرب حراسة ثابتة حولها وتم إيقاف سائقها رفقة أشخاص من بينهم فتاة.

وأسفرت عملية تفتيش السيارة عن العثور بداخلها على وثائق سيارة خفيفة، كانت موضوع شكاية بالسرقة وقعت بداخلها، كما تم حجز شريحة تخزين المعلومات للضحية التي تعرضت للسرقة بالخطف، قبل أن يتم إحالة المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث تحت اشراف النيابة العامة المختصة، ومعرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة، ليتقرر بعدها إحالتهم على القضاء.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر