الرئيسية > آش واقع > فضيحة جنسية لربان كويتي في السماء. استضاف ممثلة إباحية وصديقتها في قمرة قيادة طائرة كان على متنها 300 راكب وقلبوها طاسة وكارو وخلاها تلعب في أزرار قيادة الطائرة (صور+ فيديو)
29/07/2015 11:18 آش واقع

فضيحة جنسية لربان كويتي في السماء. استضاف ممثلة إباحية وصديقتها في قمرة قيادة طائرة كان على متنها 300 راكب وقلبوها طاسة وكارو وخلاها تلعب في أزرار قيادة الطائرة (صور+ فيديو)

فضيحة جنسية لربان كويتي في السماء. استضاف ممثلة إباحية وصديقتها في قمرة قيادة طائرة كان على متنها 300 راكب وقلبوها طاسة وكارو وخلاها تلعب في أزرار قيادة الطائرة (صور+ فيديو)

 

 

كود:

 

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، صورا وتسجيلا مصورا لطيار كويتى، وهو يستضيف فتيات بينهن ممثلة إباحية سابقة على “كاميرات الويب” ومتسابقة في برنامج “إكس فاكتور” النسخة الإنجليزية عام 2010، في قمرة القيادة على متن إحدى طائرات الخطوط الكويتية.

 

وتعليقا على ذلك، قال وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتى، عيسى الكندرى، إنه “سيتم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مدى صحة الصور والتسجيلات التي نشرتها الصحيفة البريطانية”، وذلك في تصريح لصحيفة “الرأى العام” الكويتية.

 

وأوضحت شركة الخطوط الجوية الكويتية، في بيان صحفي لها، أن ما نُشر حول إدخال راكبة إلى قمرة القيادة كان خلال إحدى الرحلات من مطار هيثرو في لندن إلى نيويورك في عام 2013، مؤكدة علمها بهذه الحادثة من خلال ذلك الخبر على “تويتر”.

 

من جانب آخر، أمرت مديرة المؤسسة، رشا الرومى، بإعادة الطيار الموجود في بانكوك على أقرب رحلة وعلى مقاعد الركاب، لمباشرة التحقيق معه مع وقفه عن العمل حتى انتهاء التحقيق.

 

وقالت “الديلى ميل”، إن الصور التي نشرتها تخص كابتن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية، الذى قام بدعوة إحدى ممثلات الأفلام الإباحية ومشاركة سابقة في برنامج الواقع “إكس فاكتور”، على متن الطائرة، حيث قامت بتدخين السجائر وشرب الخمور، والتقاط عديد من الصور التي تخدش الحياء داخل قمرة القيادة، وأشارت الصحيفة إلى أن الطيار طلب شمبانيا للفتاة التي تُدعى كلو خان، ومشهورة باسم “كلو مافيا”، وطلب منها الجلوس على ركبته خلال الرحلة حتى مطار (جى إف كى في) نيويورك.

 

وأضافت الفتاة أن الطيار المتزوّج ناشدها السماح له برؤية نهديها، وكان يتباهى بأنه أقام علاقات جنسية مع نصف المضيفات الجويات.

 

وقالت كلو خان، البالغة من العمر “24 عاما”، إنها تعجبت من تصرفات الطيار الطائشة، خصوصا أن الطائرة كانت على ارتفاع 33 ألف قدم، فوق المحيط، وكان يوجد على متنها أكثر من 300 راكب.

 

نقلت الصحيفة البريطانية عن الفتاة قولها إنها تجولت داخل الطائرة ولعبت بأزرار التحكم، في وقت قام فيه الطيار، الذى طلب منهما أن تناديه بـ”الفتى الشقى”، بالمرح وأداء أغنية فيلم “ليون كينغ”، الشهيرة “هاكونا ماتاتا”، وأغنية تونى براكستون “آن بريك ماي هورت”.

وأضافت الفتاة أنها لعبت بكل الأزرار، لدرجة أنها قامت بالضغط على أحد أزرار الطائرة، حتى أحست أنها في حالة إقلاع، مؤكدة أنها دخنت ما يزيد على 40 سيجارة داخل قمرة القيادة، في حين كان الطيار يصفها بأنها مثيرة جنسيا.

 

كما ارتدت الفتاة، وهي من عارضات مجلة «بلاي بوي» الإباحية، قبعة «الكاب» الخاص بكابتن الطائرة التى تحمل شعار دولة الكويت.

 

وأكثر ما يثير الاستغراب، وَفقًا للصحيفة، أنه عندما سألت الفتاة الكابتن عن السماح لهما بخرق القواعد وتدخين السجائر، قال لهما: “أنا مَن يضع القواعد داخل الطائرة”، وأن الباقين يجادلون بشكل مبالغ فيه بشأن معايير السلامة.

 

وزعمت “ديلى ميل” أنها اتصلت بمسؤولى الخطوط الكويتية للرد والإيضاح حول ما أُثير، إلا أنها لم تجد آذانًا صاغية من مسؤولي الشركة.

 

وبدعوة فتيات إلى قمرة القيادة، انتهك الطيار قوانين صارمة تم إصدارها فى أعقاب هجمات سبتمبر 2001، التي تحظر دخول الركاب إلى قمرة القيادة. كما سيواجه اتهامات بانتهاك قانون حظر التدخين الذي تم تطبيقه في عام 2007.

وأثارت صور الكابتن الكويتي مع الموديل والممثلة الإباحية السابقة التي نشرتها “الديلي ميل” سخرية وغضبا في أوساط المغردين الكويتيين، ليطلقوا اسم (هاشتاج) (#فضيحة-الخطوط-الكويتية).

 

01

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:30

حركة “18 سبتمبر” فضحات تورط المخابرات الجزائرية ونظام تبون في المخططات الإرهابية لـ”الحزب الوطني الريفي” ضد المغرب

25/04/2024 13:25

الزيادة فالصالير وإصلاح التقاعد.. الحكومة: مكاين جديد والمفاوضات مع النقابات مستمرة والقانون التنظيمي للإضراب تعطل بزاف

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟