الرئيسية > كود سبور > فضايح الماص وصلات للفيفا.. الجامعة الدولية لكرة القدم تراسل المكتب المسير لتحديد مصير اللاعب المالي سيديبي +وثيقة حصرية
05/12/2016 19:41 كود سبور

فضايح الماص وصلات للفيفا.. الجامعة الدولية لكرة القدم تراسل المكتب المسير لتحديد مصير اللاعب المالي سيديبي +وثيقة حصرية

فضايح الماص وصلات للفيفا.. الجامعة الدولية لكرة القدم تراسل المكتب المسير لتحديد مصير اللاعب المالي سيديبي +وثيقة حصرية

كـود : عمـر المزيـن//

يبدو أن الصراعات القائمة بين المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي ورضا الزعيم الكاتب العام السابق للفريق لن تنتهي بعد ولا زالت في تصعيد مستمر، كانت آخرها قضية اللاعب المالي إبراهيم سيديبي، والذي تقدم وكيله بثلاثة شهادات للدفاع عنه في مواجهة الماص، ومن بينهم شهادة رضا الزعيم الذي تقدم بشهادة مكتوبة أمام الفيفا.

وتحدّى الكاتب العام السابق للفريق، في بلاغ له، توصلت به “كود”، مسؤولي الفريق أن يقدموا دليل واحد يعكس التصريحات التي تقدم بها كشاهد في قضية اللاعب سيديبي حول مستحقاته المالية قبل 20 يوليوز الماضي.

unnamed (9)
وأكد الزعيم: “أدليت بشهادتي أمام “الفيفا وهي الحقيقة بعينها” بعيدا عن لغة الخشب وأسلوب التخوين سلاح الضعفاء لتبرير فشل تدبير ملف هذا اللاعب، وإذا ما أدليت به مخالف لذلك، يعتبر شهادة زور، وعلى مسؤولي الفريق توضيح ذلك”.

وتابع الكاتب العام السابق للماص: “واش بغاوني نحافظ على مصلحة الفريق وأقدم شهادة زور وأدلي بأشياء مخالفة للواقع وأعرض نفسي للمتابعة وأسيء لسمعة الفريق وأغطي عن التدبير الهاوي لملف كان بالإمكان حبه ببساطة لو توفرت حسن النية ومن يحب أن ياحسب ومن مدبر هذا الملف وأوصله للباب المسدود”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر