الرئيسية > كود سبور > “فتنة” في الأهلي قبل مواجهته المغرب التطواني
17/04/2015 09:30 كود سبور

“فتنة” في الأهلي قبل مواجهته المغرب التطواني

“فتنة” في الأهلي قبل مواجهته المغرب التطواني

 

اليوم السابع:

 

شهدت الأيام الماضية أزمة كبرى داخل صفوف فريق الكرة بالأهلي، حيث رفض عدد كبير من الجهاز المعاون للمدرب الإسباني جاريدو، المدير الفني الطريقة التي يتعامل بها المدرب مع اللاعبين والمباريات الأخيرة.

 

وعبّر أكثر من فرد في الجهاز الفني عن غضبهم من طريقة جاريدو في تعامله معهم وعدم استشارتهم في بعض الأمور الفنية المهمة، الأمر الذى تسبب في وقوع أخطاء فنية كثيرة داخل الفريق بغض النظر عن خماسية الفريق في الأسيوطي الأخيرة بالدوري لأنها جاءت في فريق ضمن تقريبًا الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

علاقة جاريدو بجهازه المعاون باتت سيئة لدرجة أن بعض معاوني المدرب الإسباني لم يتحدثوا معه كثيرا خلال الفترة الماضية وفرض “الخصام” نفسه على علاقة الخواجة الإسباني بـ3 أفراد في الجهاز الفني تحديدا، وهو ما يؤكد أن نتائج الأهلي السيئة خلال الفترة الماضية لم تكن نتيجة سوء حظ أو غياب توفيق عن الفريق بقدر ما كانت نتيجة خلافات قوية تدب في الفريق وتُهدد مستقبله محلياً وقاريا.

 

واعترف أكثر من عضو بالجهاز الفني بتوتر علاقتهم مع جاريدو في جلسات خاصة عُقدت، أخيرا، وأرجعوا الأمر إلى عصبية وانفراد المدرب الإسبانى بالقرار وطريقته الحادة في التعامل معهم.

 

ولم يكن الأمر أفضل حالا بين جاريدو واللاعبين فقد هاجم أكثر من لاعب تم استبعاده من المباريات الأخيرة تجاهل المدرب الإسباني له، أبرزهم عماد متعب وأحمد عبد الظاهر ومعهم محمد ناجى جدو الذي فوجئ بعدم قيده إفريقيا مؤخرا، وهو التصرف الذي أثار غضب اللاعب، ورفع الثلاثي راية التمرد في وجه المدير الفني.

 

متعب أكد عدم رضاه عن قرار استبعاده من رحلة المغرب لخوض مباراة المغرب التطوانى، موضحا أنه لم يقصر طوال الفترة الماضية، وكان دائما عند حسن ظن الجميع، وسجل أهدافا مؤثرة، وعلى نفس درب سار أحمد عبد الظاهر الذي بات على قناعة تامة بأن رحيله من الأهلي مسألة وقت فقط بسبب التجاهل الغريب الذي يتعرض له من قبل جاريدو.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم