الرئيسية > آش واقع > فاتورة تفضح المستور. موظفون بجماعة سلا يستخلصون أموال من الباعة المتجولين لصالح إقليم الناظور!! + وثيقة
28/04/2015 08:55 آش واقع

فاتورة تفضح المستور. موظفون بجماعة سلا يستخلصون أموال من الباعة المتجولين لصالح إقليم الناظور!! + وثيقة

فاتورة تفضح المستور. موظفون بجماعة سلا يستخلصون أموال من الباعة المتجولين لصالح إقليم الناظور!! + وثيقة

كود : يونس أفطيط ـ أمين القادري

توصلت “كود” بفاتورة تحمل مفارقتين عجيبتين، حيث قال مصدرنا أن الشرطة الادارية ببلدية سلا تقوم باستخلاص الاموال من الباعة المتجولين بحسب المساحة التي يقومون بإستغلالها بشكل يومي.

وأشار ذات المصدر أن القيمة تتراوح بين درهم و7 دراهم لليوم للمئات من الباعة الذين يستغلون الارصفة والمساحات العمومية، قبل أن يؤكد بشكل ساخر أن الاموال التي تستخلصها البلدية من الباعة المتجولين لا تحصلها بالفعل، فهي واحدة من الحقوق المالية لبلدية العروي بإقليم الناظور.

recue
وجاء حديث المصدر بسبب الفاتورة التي يسلمها موظفي البلدية للباعة المتجولين والتي تحمل ختم “وزارة الداخلية ـ الجماعة الحضرية بسلا” في الوقت الذي يوجد على الورقة عبارة ” إقليم الناظور” وأسفلها بلدية العروي.

وبينما لا يمكن أن يكون الامر خطأ مطبعي يتكرر بشكل يومي دون أن ينتبه إليه أحد، فإن بعض الباعة أكدوا ل”كود” بأن الورقة هي نفسها منذ مدة طويلة، وأنهم لا يعرفون الاموال التي يدفعونها إلى أين تتجه وهل تستفيد منها الجماعة الحضرية لسلا فعلا.

recue 2

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك