الرئيسية > آش واقع > عمدة سلا لـ”كود”: ها شكون هو المسؤول وها الإجراءات اللي درناها
23/02/2017 22:27 آش واقع

عمدة سلا لـ”كود”: ها شكون هو المسؤول وها الإجراءات اللي درناها

عمدة سلا لـ”كود”: ها شكون هو المسؤول وها الإجراءات اللي درناها

كـود : عمـر المزيـن///

في أول ردّ له على “الأمطار الطوفانية” التي أوقفت حركة السير والجولان في عدد من المحاور الطرقية بمدينة سلا، ووجد على إثرها سكان المدينة أنفسها في عزلة عن العالم الخارجي، قال عمدة مدينة سلا، جامع المعتصم، ل”كود” إن مسؤولية ما وقع في حد ذاته لـ”الأمطار” وليس جهة أخرى.

ودافع عمدة مدينة سلا، في تصريح لـ”كود”، عن مصالح الجماعة الحضرية في تعاملها مع ما وقع، وقال ل”كود”: “مغاديش يمكن تتحمل الشبكة الحالية ديال التصريف المسؤولية وحنا خدينا مجموعة من التدابير الاحتياطية وقنوات الصرف الصحي مفوضة لشركة “ريضال” اللي دايرين معاها العقدة من عام 1999 واللي خاص الناس تعرف هي أن الاستثمارات خاصها تاخذ بالاعتبار لـ10 سنوات الاخيرة ومني نبغي اندير القنوات خاصني ناخد بعين الاعتبار للتساقطات ديال 10 سنوات التالية”.

وبخصوص الإجراءات المتخذة، أضاف جمال المعتصم، لـ”كود”، ان مصالح عمالة سلا قامت بإحداث خلية لليقظة والتتبع، تضم مختلف المصالح المعنية من وقاية مدنية والشركة المكلفة بالنظافة الشركة المكلفة بتدبير خدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل وغيرها من المؤسسات المعنية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي