الرئيسية > ميديا وثقافة > بسباب رونار: علقة كلامية ساخنة للصحافي المغربي جمال اسطيفي في (بي. إن سبورت)
20/01/2017 23:23 ميديا وثقافة

بسباب رونار: علقة كلامية ساخنة للصحافي المغربي جمال اسطيفي في (بي. إن سبورت)

بسباب رونار: علقة كلامية ساخنة للصحافي المغربي جمال اسطيفي في (بي. إن سبورت)

 

سعيد فيصل:

«علقة كلامية» ساخنة لجمال اسطيفي في (بي. إن سبورت). صحافي «المساء» جلد، مساء اليوم الجمعة، على يد مقدم برنامج «إفريقيا اليوم» التونسي هشام الخلصي، بعد «تطاوله» على محللي القناة.

 

وبدأت حكاية هذه «العلقة» في ضيافة القناة القطرية بتراشق كلامي بين جمال اسطيفي وضيوف البرنامج، الذي يقدم بشكل يومي تحليلا لمباريات «الكان»، خاصة التونسي فتحي، الذي لم يستسغ استمرار الصحافي المغربي في انتقاد هيرفي رونار رغم المستوى الجيد الذي قدمه الأسود ضد التوغو، فخاطبه قائلا «عندك موقف من هيرفي رونار. انت نقطة ضعفك رونار»، قبل أن يضيف «المنطق يفرض إننا نسمع غير ما تقول. التركيبة البشرية التي انتقدتها وانتقدت المدرب من أجلها هي نفسها التي حققت الفوز اليوم».

 

فتحي واصل ما يمكن وصفه ب «تبخيس» تحليل جمال بالقول إن المدرب هو من لديه القدرة على معرفة من الأجدر بحمل قميص المنتخب لأنه قريب من اللاعبين، ليجد صحافي «المساء» نفسه محشورا في زاوية أراد الخروج منها ليدخل نفسه في زاوية أضيق، عندما تحدث عن محللي (بي. إن سبورت)، مشيرا إلى أنهم ينتقدون اختيارات المدربين رغم عدم قربهم من اللاعبين، وهو ما جلب عليه «غضبة» داخل القناة، تكلف هشام الخلصي بترجمها إلى كلمات جاء فيها «متقرانش نفسك بمحلي بي. إن. سبورت. انت مش في مستواهم».

 

وأضاف، بنبرة حادة، وهو يواصل توجهيه الكلام لصحافي «المساء»، «نحن عندنا محللين من الدرجة الأولى. (البي. إن. سبورت) واستوديوهاتها التحيلية خليك بعيد عليها. قوم بواجبك ولا تقارن نفسك مع البقية. قول لي تحب إلا استوديوهات التحليلية للبي إن سبورت. المثال الذي قدمته غالط. إيش دخلك في (بي إن سبورت)».

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه