الرئيسية > آش واقع > طنجة: عصابة إجرامية تستعمل جيلي ديال البوليس وجهاز راديو في سرقاتها
11/02/2016 07:00 آش واقع

طنجة: عصابة إجرامية تستعمل جيلي ديال البوليس وجهاز راديو في سرقاتها

طنجة: عصابة إجرامية تستعمل جيلي ديال البوليس وجهاز راديو في سرقاتها

كود / طنجة /

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة بطنجة صباح اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السطو والسرقات تستعمل في عملياتها صدرية (جيلي) تابع لإدارة الأمن الوطني وجهازا لا سلكيا من نوع موطورولا.

و علمت كود، أن ذات المصالح الأمنية قد انتقلت يوم أمس الثلاثاء، إلى أحد المنازل الواقعة بمدشر بني واسين بمنطقة عين مشلاوة، في إطار البحث والتحقيق في عملية سرقة كانت قد تمت قبل ثلاثة أيام بمحل تجاري يقع بحومة الشوك، وأثناء تفتيش المنزل المذكور، تم العثور على مجموعة من الأغراض المسروقة من بينها جهاز لاسلكي عادي وصدرية (جيلي) تابعة لإدارة الأمن الوطني، يحتمل أن أفراد العصابة كانوا يستعملونها في عمليات السطو والسرقة.

عناصر أمن بني مكادة وفي إطار نفس القضية، قامت صباح اليوم بعملية اقتحام لمنزل آخر يقع بحي ظهر القنفود المرس، تمكنت خلالها من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي الملقب ب(الخنفوري) رفقة ثلاثة أشخاص ضمنهم امرأتين، كما تم حجز مجموعة جديدة من الأغراض المسروقة، ومعدات تستعمل في السرقات.

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة حول هذه القضية، فمن المحتمل أن تكون العصابة المذكورة قد قامت بعدد من السرقات الكبرى التي عرفتها المنطقة، ونصب كمين لضحاياها مستعينة بصدرية تحمل شعار الأمن الوطني، وجهازا لا سلكيا، كما تبين أن لها علاقة مباشرة بعمليات سطو على معدات وأسلاك تابعة لشركة توزيع الماء والكهرباء بطنجة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 15:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 15:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي

25/04/2024 14:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:20

شبهة تسليم شواهد إدارية “مشبوهة” فجماعة تولال واتهامات لباشا “المشور الستينية” باختلاس فلوس عمومية أمام النيابة العامة