الرئيسية > الزين والحداكة > طالون الممثلات العالي فكان داير ضجة /صور زوينة/
21/05/2015 12:32 الزين والحداكة

طالون الممثلات العالي فكان داير ضجة /صور زوينة/

طالون الممثلات العالي فكان داير ضجة /صور زوينة/

رويترز ////
22001
ربما منذ ان فقدت سندريلا الحذاء الزجاجي في حفل راقص لم يتسبب هذا النوع من الأحذية في ضجة مثلما حدث أمس الثلاثاء في مهرجان كان السينمائي الدولي بعد نشر تقرير بأن نساء منعن من حضور عروض أولى للأفلام بسبب عدم انتعال أحذية ذات كعوب عالية.

290249-les-femmes-sans-talons-interdites-de-622x600-2

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي ودوائر النميمة في المهرجان بعد ان نشرت مجلة (سكرين ديلي) تقريرا بأن نساء لا يتجاوز عددهن أصابع اليد الواحدة منعن يوم الأحد من دخول العرض الأول لفيلم (كارول) للمخرج تود هينز بسبب انتعال احذية مستوية.
Talons-hauts-a-Cannes-peut-etre-un-petit-moment-de-zele-reconnait-le-Festival_article_popin

وكتب مدير المهرجان تيري فريمو في تغريدة بموقع تويتر “بالنسبة للاجراءات .. فان القواعد لم تتغير. لا تدخين وملابس مسائية . ليس هناك ذكر للكعوب.”

وكتب آصف كاباديا مخرج فيلم (آمي) الوثائقي على تويتر إن زوجته منعت في بادئ الأمر من الدخول للعرض الأول لفيلمه في مهرجان كان يوم السبت بسبب عدم انتعالها حذاء بكعب لكن سمح لها في النهاية بالدخول.

0000

ووصفت الممثلة إيميلي بلنت تقرير (سكرين ديلي) بانه “محبط للغاية .. بشكل واضح.” ? ?وقالت بلنت في مؤتمر صحفي لإطلاق فيلمها (سيكاريو) الذي ينافس في المسابقة الرسمية “اعتقد ان على الجميع انتعال احذية مستوية حتى أكون صادقة .. في أفضل الاوقات لم يكن علينا انتعال كعوب عالية باي حال .. هذا مجرد رأيي. افضل انتعال احذية رياضية خفيفة.”

11110
وسخر المخرج الكندي للفيلم دينيس فيلنوف من الأمر بقوله إنه ونجميه بينيشيو ديل تورو وجوش برولين سينتعلون احذية ذات كعب في العرض الأول لفيلم (سيكاريو) احتجاجا منهم على ما حدث.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه