الرئيسية > آش واقع > صورة الاسبوع. مغربي حكم عليه بالسجن 20 سنة قبل أيام ببلجيكا ويسخر من القضاء بصورة سيلفي في الشاطئ بطنجة وها قصتو.
04/07/2015 11:05 آش واقع

صورة الاسبوع. مغربي حكم عليه بالسجن 20 سنة قبل أيام ببلجيكا ويسخر من القضاء بصورة سيلفي في الشاطئ بطنجة وها قصتو.

صورة الاسبوع. مغربي حكم عليه بالسجن 20 سنة قبل أيام ببلجيكا ويسخر من القضاء بصورة سيلفي في الشاطئ بطنجة وها قصتو.

كود : يونس أفطيط ==

“أ.ع” مغربي بالغ من العمر 26 سنة، يوم الثلاثاء الماضي 30 يونيو، أدين بعشرين سنة سجنا بسبب الشروع في قتل شخصين في أنتويربن البلجيكية، وفي الوقت الذي إختفى الشاب المغربي سنة 2014 من بلجيكا وتم إصدار مذكرة بحث دولية في حقه، ظل محاميه يؤكد للعدالة البلجيكية أنه لا يعرف أن يتواجد موكله.

لم يتأخر المدان بعقدين من الزمن في رده أو ظهوره للشرطة التي تبحث عنه بموجب مذكرة بحث دولية، حيث خرج الشاب في صورة سيلفي على حسابه على الفايسبوك ساخرا من القضاء البلجيكي بقوله :” الرجل المحكوم بالسجن عشرين سنة لمحاولتي قتل”، ما جعل أصدقاءه يتجاوبون معه ويسخرون من القضاء البلجيكي.

أمن بلجيكا أكد للصحافة أنه من غير المنتظر أنه يتم إعتقاله بالمغرب، وحتى لو تم إعتقاله فمن المستبعد جدا أن تسلمه السلطات المغربية لنظيرتها البلجيكية، وهو ما جعله يفصح عن مكان تواجده دون خوف.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم