الرئيسية > آش واقع > شيفور ديال الطاكسي بفاس فسدو ليه وجهو بمُوسْ
23/10/2016 18:20 آش واقع

شيفور ديال الطاكسي بفاس فسدو ليه وجهو بمُوسْ

شيفور ديال الطاكسي بفاس فسدو ليه وجهو بمُوسْ

كـود : عمـر المزيـن//

تمكنت عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ من إلقاء القبض على 3 أشخاص من بينهم فتاة من ذوي السوابق القضائية، يشتبه تورطهم في قضية الضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض، الحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية، والتي كانت موضوع شريط فيديو على صفحات بعض المواقع الإخبارية والاجتماعية.

وكشف مصدر مطلع، لـ”كود”، أنه من خلال الأبحاث والتحريات الميدانية التي قامت بها عناصر الشرطة بعين المكان، وكذا تصريح الضحية الذي يحمل جرحا على مستوى خده، تبين أن المشتبه فيهم، وعددهم أربعة كانوا في حالة سكر، استقلوا سيارة أجرة من الصنف الثاني بعد جلسة خمرية إلى حي بوسط المدينة لتناول وجبة أكل سريعة يعدها الضحية باستعماله عربة مجرورة.

وإثر خلاف بينهم وبين الضحية، يضيف المصدر نفسه، قام أحدهم بإصابته بسلاح أبيض على مستوى خده قبل أن يختفي عن الأنظار على متن دراجة نارية، والآخرون متن سيارة أجرة، مشيرة إلى أنه سبق لمصالح الأمن أن ألقت القبض على أحد المتورطين في نفس القضية مند 3 أيام وإحالته على العدالة.

وأضاف المصدر أنه تمت مداهمة منزل الفاعل وتم العثور على كمية من المشروبات الكحولية: 52 قنينة من الجعة، 6 قنينات من النبيد الأحمر و3 قنينات من المشروبات الكحولية المهربة، والتي تم حجزها لفائدة البحث.

موضوعات أخرى

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها

23/04/2024 02:00

عرض في Britain’s Got Talent كان غادي يتحول لكارثة.. متسابق كان غادي يموت محروق وسط الصندوق (صورة)

23/04/2024 01:00

هاد هو لعب الدراري.. طفل صغير فعمرو 8 سنين تيرا فوجهو بفردي وحالتو الصحية صعيبة