الرئيسية > آش واقع > شبكة تستدرج مضيفات وصحافيات مغربيات لتصوير مقاطع إباحية
21/02/2017 17:14 آش واقع

شبكة تستدرج مضيفات وصحافيات مغربيات لتصوير مقاطع إباحية

شبكة تستدرج مضيفات وصحافيات مغربيات لتصوير مقاطع إباحية

 

عن الأخبار:
كشفت عشرات الرسائل جانبا من الطرق التي تشتغل بها شبكات الدعارة عبر الإنترنيت بالمغرب، حيث لجأت فتاتة تدير حسابا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى حيلة توفير عمل بإحدى دول الخليج، وادعاء توفرها على علاقات كثيرة ووطيدة مع أغنياء خليجيين.

 

وأكدت شابات تعرضن لمحاولة استدراج من قبل صاحبة الحساب، حيث كشفن مجموعة من الطرق التي تعتمدها صاحبة الحساب قصد استدراجهن، إذ تظهر عشرات الرسائل تمت عبر تطبيق «الماسنجر» بين الفتاة التي تدير الحساب وفتيات من مزن مختلفة من قبيل أكادير ومراكش والدار البيضاء، كيف تعمل الفتاة، التي تدعي أنها تشتغل بإحدى شركات الإنتاج الإعلامي بدبي، على استدراج الفتيات من خلال إيهامهن بالحصول على عقد عمل بإحدى القنوات التلفزية بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

ويستهدف الحساب الفيسبوكي تحديدا الفتيات اللواتي يشتغلن فب المجال الإعلامي، أو مضيفات بالطيران، ويظهر ذلك من خلال لائحة صديقات الفتاة التي تدير الحساب وحسب ما تبينه «البروفيلات».

 

ولم تقتصر صاحبة الحساب الفيسبوكي، التي تزعم أنها تشتغل بإحدى القنوات بالإمارات العربية المتحدة، على طلب الصور المثيرة والمعلومات الشخصية المتعلقة بالمواصفات الجسدي، بل تذهب إلى حد طلب تصوير مقاطع إباحية عبر «الويب كام» لفائدة أشخاص مفترضين تدعي أنها على علاقة بهم.

موضوعات أخرى

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو

24/04/2024 21:00

المغرب هاز النيفو وما كيديرش راسو فحماق الكابرانات: واخا تعداو على بركان جامعة الكورة حضرت اجتماع فالجزائر والرباط ما كتخلطش السياسة والرياضة