الرئيسية > كود سبور > شاعلة في الأهلي قبل القمة ضد الوداد
28/05/2017 13:13 كود سبور

شاعلة في الأهلي قبل القمة ضد الوداد

شاعلة في الأهلي قبل القمة ضد الوداد

 

مصطفى الشاذلي:
فجأة وبدون مقدمات اشتعلت الأوضاع فى النادى الأهلى وأصبحت على صفيح ساخن خلال الـ48 ساعة الماضية، رغم أن الفريق المصري مقبل على مباراة قوية ضد الوداد البيضاوي، برسم الجولة الثالث من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت البداية بخبر من العيار الثقيل مفاده هروب غامض للإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، بعد غيابه عن التدريب ثم تأكيد من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأنه تلقى رسالة على هاتفه المحمول من كوليبالى يخطره فيه بالسفر إلى لندن.

 

سفر كوليبالى أو هروبه من الأهلى، حسب «اليوم السابع»، نزل كالصاعقة على الجميع داخل جدران القلعة الحمراء، بداية من محمود طاهر رئيس النادى مرورا بالجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وزملائه بالفريق إلى جانب الجماهير، لاسيما فى ظل تألق اللاعب وتسجيله 6 أهداف فى تسعة مباريات محلية وعدم وجود مايستدعى مثل هذا القرار الصادم.

 

أما المفاجأة الثانية، فتمثلت في اشتباك مهند مجدي، عضو مجلس الأهلى، مع محمد فاروق عضو الجمعية العمومية بالنادي، على هامش الحفل الذى أقامه النادى للاحتفال بأبطال الألعاب الأخرى بفرع النادى بالشيخ زايد.

 

وقام باقى أعضاء المجلس وأمن النادى بمحاوله الفصل بين الطرفيين فى ظل وصول الأمر للسباب والاعتداء بالأيدى.

 

وتقدم عضو الأهلى وزوجته هدى عادل متولى بمذكرة رسمية لشيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، يشكوان فيها مهند مجدى عضو مجلس الإدارة.

 

وقال شمس لـ”اليوم السابع”، إن إدارة ناديه ستفتح تحقيقا عاجلا فى الواقعة، مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التى تحفظ حقوق الجميع سواء لأعضاء الجمعية العمومية أو أعضاء مجلس إدارة النادى.

 

مفاجأة ثالثة تلقاها جمهور القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية، وتعلقت هذه المرة بصالح جمعة، الذي تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» صورة من عقد زواج حديث للاعب، فى شهر ماي الجاري، من أحد الفتيات، والذي كان سببا في تجدد اللغط حول اللاعب البعيد عن المشاركة مع الأهلي من مدة طويلة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي