الرئيسية > آش واقع > سكوب. درك النواصر يعتقل بطلا عالميا سابقا في الملاكمة “نصب” على ضحاياه في مبالغ كبيرة بعد إيهامهم أنه صديق الملك
28/05/2015 09:56 آش واقع

سكوب. درك النواصر يعتقل بطلا عالميا سابقا في الملاكمة “نصب” على ضحاياه في مبالغ كبيرة بعد إيهامهم أنه صديق الملك

سكوب. درك النواصر يعتقل بطلا عالميا سابقا في الملاكمة “نصب” على ضحاياه في مبالغ كبيرة بعد إيهامهم أنه صديق الملك

 

 

أنس العمري:

 

علمت “كود” من مصدر مطلع أن مصالح الدرك الملكي في النواصر تمكنت، أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على بطل عالمي سابق في الملاكمة بفرنسا، بناء على شكايات تقدم بها أشخاص بحد السوالم يتهمونه فيها بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة.

 

وأوضحت مصادر متطابقة، لـ “كود”، أن الموقوف، الذي يدعى صلاح الدين (أ)، أوهم ضحاياه بأنه تربطه علاقة صداقة بالملك محمد السادس، وأنه مدربه الخاص في رياضة “الجيت سكي”، بالإضافة إلى ادعاءه بمعرفته لشخصيات وازنة في المغرب، من بينهم وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي، مشيرة إلى أنه كان يطلب من الضحايا مبالغ مالية مقابل قضاء مصالح إدارية لهم.

 

يشار إلى أن المعني بالأمر، حسب ما أكده المشتكون خلال الاستماع إليهم من طرف درك حد السوالم، كان يستغل صورا مع الملك التقطها معه عندما كان وليا للعهد، ليوهم ضحاياه بأنه مدربه الخاص، وأنه أحد أصدقاءه المقربين.

 

وكان من بين الضحايا السبعة الذين تقدموا بشكاية ضده، المهدي الزهري، الذي أكد أنه نصب عليه في مبلغ 6 ملايين سنتيم، مشيرا إلى أنه طلب منه هذا المبلغ مقابل تسجيله في جامعة بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأميركية.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية