الرئيسية > كود سبور > سبور في جورنالات بلادي1: وفاة لاعب تفجر احتجاجات في المحمدية وفوز الوداد والرجاء في معركة الملعب
07/02/2016 18:23 كود سبور

سبور في جورنالات بلادي1: وفاة لاعب تفجر احتجاجات في المحمدية وفوز الوداد والرجاء في معركة الملعب

سبور في جورنالات بلادي1: وفاة لاعب تفجر احتجاجات في المحمدية وفوز الوداد والرجاء في معركة الملعب

 

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (08 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

فوز الوداد والرجاء في معركة الملعب

 

اهتمت “المساء” بالمعركة المشتركة التي خاضها الوداد والرجاء لإكمال الموسم الكروي في دونور. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الوداد والرجاء يكسبان معركة الملعب”، أن لعبة شد الحبل بين فريقي الوداد والرجاء والشركة المكلفة بصيانة مركب محمد الخامس، بالرضوخ إلى الضغوطات التي مارسها الفريقان البيضاويان، طيلة الأسبوع الماضي، والتي وصلت إلى حد تهديدهما بمقاطعة مباريات البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية بالنسبة إلى الوداد.

 

وجاء في باقي العناوين “لجنة النزاعات تستأنف الملفات الأربعاء”، و”الجامعة تسلم ثلاث عصب خمسة ملاعب جديدة”، و”عمر الحجامي: سأفعل مافي وسعي لأهدي المغرب الذهب الأولمبي”، و”الفتح يكسب قضيته ضد الصفاقسي التونسي”، و”الكوكب ينجو من الإقصاء المبكر في الكاف”، و”الراك يسحق الكوديم بخماسية في بطولة القسم الثاني”، و”الجيش يهزم الماط في مباراة ودية”، و”الترا شارك: الجمهور هاهو والملعب فيناهو”، و”الكوكب ينهي مبارياته الإعدادية بتعادل مع لوصيكا”.

 

أسرة بليغ تتهم الوزير الوردي

 

تابعت تطورات قضية وفاة اللاعب زكرياء بليغ. وأكدت، في خبر تحت عنوان “أسرة بليغ تتهم الوزير الوردي وتحمل المسؤولية لمستشفى مولاي عبد الله في وفاة ابنها”، أن عشرات المواطنين احتجوا بمدينة المحمدية على خلفية وفاة زكريا بليغ، اللاعب السابق لفريق شباب المحمدية، الذي يبلغ من العمر 21 سنة فقط، وذلك لما اعتبروه تقاعسا من طرف مسؤولين عن مستشفى مولاي عبد الله.

 

وذكرت أن المحتجين اختاروا التجمهر أمام المستشفى وأيضا أمام عمال المحمدية رافعين صورة الراحل، ومطالبين بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة، ومؤكدين أن الإهمال هو السبب الرئيسي في الوفاة.

 

وعنونت باقي المواد بـ “مسؤولو الكوكب ينتظرون ردا من الاتحاد الإفريقي”، و”عناصر أوصيكا خضعت للتلقيح قبل مواجهة غامتيل”، و”شباب تادلة يحتفظ بالأجرة الشهرية ومنح المباريات لعائلة المرحوم فتحي إلى نهاية الموسم”، و”فتح ملعب محمد الخامس في وجه الوداد والرجاء بشروط”، و”أولمبيك آسفي غاضب من العصبة بعد رفضها تأخير مباراة الجيش الملكي”، و”الفيفا ينصف الفتح ويهدد الصفاقسي التونسي بأقسى العقوبات بسبب البحري”، و”المولودية الوجدية ينهي معسكره بتعادل ضد المغرب الفاسي”، و”عصبة الهواة تستعد لتوقيع اتفاقية توأمة مع عصبة كتالونيا” و”أوصيكا يختتم ودياته بالتعادل أمام الكوكب استعدادا لغاتميل الغامبي”، و”الواف يغرم لعناية غيابيا مبلغ 50 ألف درهم”.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية