الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: فاخر خربقها مع جامعة الكرة وخرجة رجع للتداريب وهيفتي متبع مع شفيق
08/02/2016 09:14 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: فاخر خربقها مع جامعة الكرة وخرجة رجع للتداريب وهيفتي متبع مع شفيق

سبور جورنالات بلادي2: فاخر خربقها مع جامعة الكرة وخرجة رجع للتداريب وهيفتي متبع مع شفيق

 

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (08 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

خرجة يعود إلى التداريب

 

اهتمت “الصباح” بجديد محترفي المنتخب. وكتبت، في خبر حمل عنوان “خرجة يعود إلى التداريب بعد غياب طويل”، أن الحسين خرجة عاد إلى تداريب فريقه ستيوا بوخاريست الروماني، بعدما غيبته الإصابة شهورا عن الملاعب.

 

وجاء في باقي العناوين “قضية سيسي في طريقها إلى الحل”، و”1.6 مليار كلفة مضمار الرباط”، و”مستشهر يدعم الماص بـ 85 مليونا”، و”تجمع انتقائي لمنتخب الهواة أواخر فبراير”، و”بلهندة: عانيت كثيرا في أوكرانيا”، و”85 مليونا من الوزارة لجامعة الدراجات”، و”مغربي يؤطر معسكرا للأيكيدو بإيطاليا”، و”الهواة.. مكتسبات ولكن”، و”لقجع: ما زال أمامنا الكثير من العمل”، و”الداخلية تنصف جماهير الوداد والرجاء”، و”فيفا يحكم لصالح الفتح ضد الصفاقسي”، و”الراك يعمق جراح الكوديم”، و”لقجع يمهد لإلغاء قرارات لجنة النزاعات”، وحل أزمة حكام الكوكب والقوات البوركينابي”، و”عامل شفشاون يشرف على هدم بناء غير قانوني”، و”

 

فاخر لم يحترم شروط تعاقده مع الجامعة

 

أعادت “أخبار اليوم” فتح ملف الخروج المبكر للمنتخب المحلي من “الشان”. وأكدت، في خبر تحت عنوان “مقروف: فاخر لم يحترم شروط تعاقده مع جامعة الكرة”، أن محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اعتبر أن امحمد فاخر، المدرب السابق للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، لم يحترم بنود عقده مع جامعة الكرة، والتي تمنعه من الإدلاء بتصريحات خاصة، بدون الحصول على موافقة المكتب الجامعي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الرجاوي كاروشي يمتثل أمام الجامعة”، و”فجر يؤجل الحسم في مستقبله”، و”الماص يطمئن جماهيره”، و”الربيعي يقود أسود الملاكمة للفوز أمام ليونز هورتز الإنجليزي”، و”زياش في منافسة شرسة مع نجوم إفريقيا”، و”الحمداوي يحرز أول هدف في الدوري القطري”، و”الجيش ينتصر على المغرب التطواني”، و”بودن: لعبت رفقة بيب 4 أيام دون أن أتعرف عليه”.

 

هيفتي يتابع شفيق

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد الحالة الصحية لشفيق. وكشفت، في خبر حمل عنوان “الزاكي يكلف هيفتي بمتابعة إصابة شفيق”، أن الناخب الوطني باد الزاكي طلب من طبيب الأسود عبد الرزاق هيفتي متابعة الحالية الصحية لفؤاد شفيق عن كثب وإطلاعه على تطورات الوضع الصحي للظهير الأيمن.

 

وجاء في باقي العناوين “الجامعة تنذر الحسنية بسبب الحداد”، و”إصابة الزبيري في تداريب الكوكب”، و”الفيفا تلزم الصفاقسي بدفع 50 مليونا للفتح”، و”كنال بلوس تستفسر توشاك عن جمهور الوداد”، و”الكوكب يتعادل مع أولمبيك خريبكة قبل مباراة الكاف”، و”الصالحي يعود إلى مركب الرجاء”، و”العجلاني يحذر لاعبيه من تلقي الأهداف ضد غامتيل”، ومستشهر يعرض 400 مليون سنتيم للتعاقد مع الدفاع الجديدي”، و”الوداد والرجاء يعودان إلى مركب محمد الخامس بشروط”، و”حكم مباراة الكوكب بكأس الكاف يحصلون على تأشيرة المغرب”، و”الماص يستعيد سيديبي ضد اتحاد طنجة”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة

25/04/2024 22:30

ف بيان مشترك نشرو البيت الأبيض.. المريكان و17 دولة اخرى كيطالبو بالإفراج الفوري على كاع الرهائن للي ف غزة

25/04/2024 21:30

في تقريرها السنوي.. أمنستي: استهداف المعارضين والناشطين الصحراويين في المغرب تزاد

25/04/2024 21:00

هاد الفلوس مطمورة عند الناس غير من سعد النصابة والشفارة وصحاب شركات التسويق الهرمي لي كيجمعوا الضحايا بالألاف وكل مرة كتبان وحدة وبنادم باقي مابغى يعيق خاص الدولة تحارب التعامل وحيازة الفلوس كاش لأنهم كيدمروا اقتصاد البلاد