الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: الطاس عند البوليس وبودريقة يقصف كرول والراقي منوضها مع الرجاء
10/02/2016 06:01 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: الطاس عند البوليس وبودريقة يقصف كرول والراقي منوضها مع الرجاء

سبور جورنالات بلادي2: الطاس عند البوليس وبودريقة يقصف كرول والراقي منوضها مع الرجاء

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الأربعاء (10 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

بودريقة يقصف كرول

 

نقلت “أخبار اليوم” ما دار في اللقاء التواصلي بين رئيس الفريق الأخضر والمنخرطين. وكتبت، في موضوع تحت عنوان “الرجاء.. بودريقة يصف كرول صاحب التعاقدات الفاشلة”، أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء، حمل المدرب الهولندي السابق رود كرول مسؤولية فشل تلك التعاقدات التي وقع عليها النادي قبل بداية الموسم، خاصة صفقتي اللاعبين النيجيريين أسامواه وياكوبو.

 

وجاء في باقي العناوين “تحديد مباراة. الأسود والرأس الأخضر في 26 مارس”، و”الإصابة تؤجل رحيل باتنة عن الفتح”، و”مولودية وجدة يغرم بلمقدم 5 ملايين سنتيم”، و”الكوكب يفتقد الزبيري في كأس الكاف”، و”30 درهما لمتابعة المغرب الفاسي واتحاد طنجة”، و”لعربي هدافا تاريخيا لغرناطة بفضل هدفه في مرمى الريال”، و”تحكيم جزائري لمباراة الوداد والجمارك”.

 

الراقي منوضها مع الرجاء

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “الراقي يلجأ إلى الجامعة ضد الرجاء”، أن عصام الراقي، لاعب الرجاء، لجأ إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التابعة للجامعة الملكية لكرة المغربية لكرة القدم من أجل استخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، والتي تعود إلى الفترة السابقة التي حمل فيها قميص النسور موسم 2013/2014، قبل أن ينتهي عقده ويلتحق بالدوري الإماراتي، حيث جاور نادي الظفرة ومنه إلى فريق الإمارات.

 

وعنونت باقي المواد بـ “عروض خليجية تعرقل استمرار شاكير مع الجيش”، و”لاعبو الحسنية يمثلون أمام اللجنة التأديبية”، و”الجمارك يصل إلى البيضاء على دفعتين”، و”الجامعة تكلف 3 أعضاء بزيارة الرأس الأخضر”، و”مولودية وجدة تغرم بلمقدم 6 ملايين”، و”الكيناني والنمساوي يغيبان عن الماص ضد اتحاد طنجة”، و”الكوكب يطبع 9500 تذكرة لمباراته ضد القوات المسلحة”، و”الدفاع الجديدي يسابق الزمن للتعاقد مع طبيب جديد”.

 

الطاس أمام الضابطة القضائية

 

اهتمت “الصباح” بالصراع داخل الاتحاد البيضاوي. وكشفت، في خبر حمل عنوان “الطاس أمام الضابطة القضائية”، أن الضابطة القضائية لأمن الحي المحمدي استدعت، صباح أمس الثلاثاء، رئيس وأمين مال الاتحاد البيضاوي (الطاس)، للاستماع إليهما في موضوع الشكاية التي تقدم بها عبد الرزاق المنفلوطي، المنخرط بالفريق.

 

وجاء في باقي العناوين “20 ألف تذكرة للوداد بملعب محمد الخامس”، و”محمدينا: غياب الوضوح سبب أزمتي الجديدة”، و”الماص يسترجع بندزا وسيديبي”، و”مربوح يترشح لرئاسة عصبة الجنوب”، و”حرب بلاغات بشباب المحمدية”، و”مليار ونصف لتهيئة مركب الأمل”، والإصابات تؤرق الرجاء قبل الفتح”، و”الجيش يضاعف المنح لهزم الوداد”، و”بودريقة: علينا ديون بمليار و200 مليون”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:30

حركة “18 سبتمبر” فضحات تورط المخابرات الجزائرية ونظام تبون في المخططات الإرهابية لـ”الحزب الوطني الريفي” ضد المغرب

25/04/2024 13:25

الزيادة فالصالير وإصلاح التقاعد.. الحكومة: مكاين جديد والمفاوضات مع النقابات مستمرة والقانون التنظيمي للإضراب تعطل بزاف

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي