الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: الحكم في ملف كروشي ولقجع غاضب من خرجة فاخر و مهدد بالغياب عن الأسود
04/02/2016 07:30 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: الحكم في ملف كروشي ولقجع غاضب من خرجة فاخر و مهدد بالغياب عن الأسود

سبور جورنالات بلادي2: الحكم في ملف كروشي ولقجع غاضب من خرجة فاخر و مهدد بالغياب عن الأسود

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (04 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

شفيق مهدد بالغياب عن الأسود

 

تابعت “الأحداث المغربية” جديد الأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “شفيق مهدد بالغياب عن الأسود ضد الرأس الأخضر”، أن فؤاد شفيق، الظهير الأيمن لنادي لافال الفرنسي، بات مهددا بالغياب عن مباراة المنتخب الوطني ضد الرأس الأخضر، برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017، بسبب الإصابة التي تعرض لها، يوم الجمعة الماضي، ضد نيورت، وفرضت عليه إجراء عملية جراحية، أمس الأربعاء، على مستوى الترقوة.

 

وجاء في باقي العناوين “بابا توني ضمن أبرز 12 صفقة نيجيرية في الميركاتو”، و”نهضة بركان يستعيد المحمدي ومحمد عزيز”، و”الدفاع الجديدي يتدرب بالمحمدية لتفادي ضغط الجمهور”، و”تداريب انفرادية للبولديني”، و”الكوكب يراسل الجامعة لتسهيل حصول الحكام على الفيزا”، و”الرجاء ينققل مباراة برشلونة إلى طنجة”، و”إصابة سيديبي بتداريب المغرب الفاسي”، و”الصالحي يخوض اليوم أول مباراة مع الكويت”.

 

لقجع غاضب من خرجة فاخر

 

تطرقت “أخبار اليوم” إلى تداعيات ندوة المدرب السابق للمحليين. وأكدت، في خبر تحت عنوان “رئيس جامعة الكرة غاضب من خرجة فاخر”، أن الندوة الصحافية الأخيرة لمحمد فاخر، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي للمحليين لكرة القدم، أغضبت فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، وبعض أعضاء مكتبه.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الكشف عن تاريخ افتتاح ملعب المسيرة في آسفي”، و”الجامعة تناقش سقوط المحليين في الشان استعدادا للجمع العام”، و”الرجاء يستنكر قرار منعه من استغلال ملعب محمد الخامس”، و”عادل تاعرابت على أعتاب الدوري الأمريكي”، و”روماو يقنع النغمي والشاكير بالبقاء في الجيش”، و”الصالحي: احترفت بالكويت لدعم مشواري الرياضي”، و”الماص تنذر الدحماني لبصقه على حكم”.

 

الحكم في ملف كروشي

 

اهتمت “الصباح” بجديد ملف كروشي. وأفادت، في خبر حمل عنوان “اللجنة التأديبية تحكم في ملف كروشي الأربعاء”، أن اللجنة التأديبية التابعة لجامعة كرة القدم ستحسم في ملف عادل كروشي، الأربعاء المقبل، بعدما استمعت إلى جميع الأطراف.

 

وجاء في باقي العناوين “34 لاعبا في تجمع لمنتخب الشباب”، و”تأجيل مباراة تادلة وأيت ملول بسبب فتحي”، و”محاربة الشغب.. الارتباك الكبير”، و”سلطات مراكش في حرج بسبب الملعب”، و”العجلاني يمهد لثورة في الإياب”، و”الجامعة ترعى اللاعبين السابقين”، و”بودريقة يرفض استقالة بلعودي”، و”فيفا يفتح ملف دانيلو الأسبوع المقبل”، و”لاعبو أولمبيك مراكش ينهون إضرابهم”، و”30 درهما لمتابعة اتحاد طنجة والرجاء”، و”قرصنة القنوات الرياضية.. التفوق المغربي”، و”سيدي بنور يفوز بلقب الخريف”، و”أيت ملول يقيل بوشان”، و”بنعبيشة يهزم أولمبيك آسفي أمام لجنة المنازعات”.

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 17:00

واش هيرفي رونار كيضغط على الركراكي باش ياخد بلاصتو؟ الفرنسي جاهم من اللخر: باغي نلعب مونديال 2026

28/03/2024 16:30

خبير صبليوني لجورنال “أ. ب. ث”: المغرب دولة ذات سيادة وقادرة تدير مناورات بحرية فين ما بغات من مياهها الإقليمية والوقت اللي يناسبها بلا إذن شي طرف خارجي

28/03/2024 16:20

رقم معاملات “لوسيبي” وصل لـ91,27 مليار درهم فعام 2023 وخا كان انخفاض كبير فأسعار المنتجات الفوسفاطية

28/03/2024 15:30

بوليس سيدي قاسم شدو 4 فيهم واحد قاصر بانو ف فيديو هازين السيوفا وكيسبو فمؤسسات وموظفين عموميين وكيحرضو على تنفيذ اعتداءات

28/03/2024 15:20

الريح قوية مع الغبارية .. وزارة التجهيز: الشيافر فهاد المدن يردو بالهوم مزيان فالطريق

28/03/2024 14:28

واش الحكومة غاتحل الحمامات مور الشتا لي طاحت.. بايتاس لـ”گود”: على حسب كل إقليم والوضعية ديال الماء فبلادنا صعيبة ونسبة الماء لي دخلات للسدود ضعيفة