الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: شجار وداديين ورجاويين يستنفر الأمن والناصيري يستجيب لطلب بودريقة
03/02/2016 17:50 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: شجار وداديين ورجاويين يستنفر الأمن والناصيري يستجيب لطلب بودريقة

سبور جورنالات بلادي1: شجار وداديين ورجاويين يستنفر الأمن والناصيري يستجيب لطلب بودريقة

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (04 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

الناصيري يستجيب لطلب بودريقة

 

اهتمت “المساء” بالجدل الدائر حول مباراة الرجاء والفتح الرباطي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الناصيري يستجيب لطلب بودريقة”، أن العصبة الاحترافية لكرة القدم، التي يرأسها سعيد الناصيري، أبدت بعض الليونة في تعاملها مع طلب فريق الرجاء البيضاوي تأجيل مباراته أمام الفتح الرباطي، بعدما تعذر على الفريق “الأخضر” إيجاد ملعب لاحتضانها.

 

وجاء في باقي العناوين “الماص يخصص 11 ألف تذكرة لجمهور اتحاد طنجة”، و”أيت ملول يقيل شوشان وفرتوت على الخط”، و”الحسنية يخفض ثمن الانخراط”، و”الحريري والرياضية”، و”الوداد بدون ملعب لاستقبال الجمارك”، و”باكايوكو يتعافى من الإصابة وأولمبيك خريبكة يواجه الكوكب وديا”، و”الماط يلتقي بالجيش في آخر مباراة إعدادية لمرحلة الإياب”، و”المجلس الجماعي بتطوان يرفض مقترحا لتسمية أحد شوارع المدينة باسم أبرون”، و”الرجاء يواجه اتحاد طنجة في مباراة ودية بالملعب الكبير”، و”الرجاء مخير بين استقبال الفتح في أكادير أو مراكش”، و”الجامعة ترفض ملتمس أولمبيك أسفي بتأخير مباراته أمام الجيش”، و”نهضة بركان ينهي تجمعه التدريبي بفوز ضد جمعية سلا”، و”العلولي: أدرار سيكون جاهزا لاستقبال أولى مباريات الحسنية”، و”مشاكل المنخرطين تعود إلى الواجهة بأولمبيك أسفي”، و”بورتو يسوق لتاعرابت في أميركا”، و”عداؤو وعداءات ألعاب القوى ينتظرون التوصل بمستحقات مالية تعود لثلاث سنوات”.

 

شجار وداديين ورجاويين يستنفر الأمن

 

تطرقت “الأخبار” إلى جلسة محاكمة مشجع ودادي وآخر رجاوي. وأكدت، في خبر تحت عنوان “استنفار أمني بعد شجار جماهير الوداد والرجاء أمام محكمة عين السبع”، أن المصالح الأمنية بالدار البيضاء قررت فرض حراسة مكثفة خلال جلسة المحاكمة التي ستنطق، غدا الجمعة، والتي تطول مشجعين أحدهما من أنصار الوداد الرياضي والآخر من جمهور الرجاء، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي شهدها شارع “أنوال” القريب من سوق درب غلف بمدينة الدار البيضاء، وكان وراءها محسوبون على أنصار الفريقين بعد نهاية المباراة التي جمعت الوداد باتحاد طنجة، برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، وانتهت التعادل هدفين في كل شبكة.

 

وجاء قرار الاستنفار الأمني، حسب اليومية، بسبب الأحداث التي شهدتها الجلسة الأولى بمحكمة عين السبع، يوم الجمعة الماضي، والتي حضرها أنصار الفريقين.

 

وعنونت باقي المواد بـ “اللغة الإيطالية تجبر الكوثري على العودة إلى فرنسا”، و”بنشيخة يستعدي معاوية ويفقد الهلالي ضد الرجاء”، و”البقالي: جاهز لخوض تجربة الواف”، و”الحسنية يرفض مواجهة المقاصة المصري”، و”الصمدي: حصيلة معسكر مراكش إيجابية والجيش قادم بقوة في مرحلة إياب البطولة”، و”المرنيسي يحدد مهام الأعضاء وعمل اللجان داخل المكتب المسير للماص”، و”شباب تادلة يطالب بتأجيل مباراته أمام أيت ملول بعد وفاة فتحي”, و”سيبوب: بودريقة يستغل نفوذه للسطو على الهبة الملكية”، و”فاخر يطير إلى إسبانيا للابتعاد عن ضغط الشارع المغربي”، و”الأمن يحسم في المباراة الإعدادية بين اتحاد طنجة والرجاء”، و”مربوح: فريق الكوكب ليس مسؤولا عن تأشيرة طاقم التحكيم الليبي”، و”نهضة بركان يرفض رفع العقوبة المالية عن برابح”، و”الماص ينذر الدحماني بعد بصقه في وجه حكم وديته أمام الدفاع”، و”شباب الريف ينهي مراحل الإعداد بالحسيمة بعد فوزه في أربع مباريات ودية”، و”الوداد يبحث عن مباراة ودية قبل مواجهة الجمارك النيجيري”، و”شفيق ينضاف إلى مصابي المنتخب المغربي”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك