الرئيسية > آش واقع > زوينة هادي عاود.. عصابة بفاس جابت كلب شرس وعصي وجنوية باش تخلع الساكنة ويلا عرفتو علاش تحماقو
16/08/2017 15:57 آش واقع

زوينة هادي عاود.. عصابة بفاس جابت كلب شرس وعصي وجنوية باش تخلع الساكنة ويلا عرفتو علاش تحماقو

زوينة هادي عاود.. عصابة بفاس جابت كلب شرس وعصي وجنوية باش تخلع الساكنة ويلا عرفتو علاش تحماقو

كـود : عمـر المزيـن//

تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة بنسودة بفاس، مؤخرا، من إلقاء القبض على 03 أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير، العنف والتهديد والابتزاز، بينما تمكن مشاركهم من الفرار.

وتعود وقائق القضية إلى ليلة 14 من الشهر الجاي، حيث قام المشتبه فيهم، بتهديد وتعنيف بعض من سكان إحدى العمارات بحي عرصة الزيتون مستعينين بعصي، سلاح أبيض وكلب من النوع الشرس من أجل التهديد والتخويف بواسطته، وذلك بعد رفض تكليفهم بمهام حراسة الحي، مما تسبب في الهلع و لاسيما بالنسبة للنساء منهم، اللاتي يعتمرن نفس الحي.

وموازاة لهذا التدخل الأمني، تمكنت نفس عناصر الشرطة بمجهودات أمنية للتصدي للمجرمين، وذلك بإيقاف الملقب بـ”كوبا”، من ذوي السوابق القضائية في مجال تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والعنف في حق الأصول، ومبحوث عنه محليا من اجل السرقات بالعنف، حيث تعرف عليه الضحايا بكل سهولة.

ولتعميق البحث تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث جاريا على الشريك والذي تم تحديد هويته .

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة