الرئيسية > آراء > زوجني يا شيخ سار، زوجني كل الرجال! تسريبات جديدة لكريس كولمان، بعد اختراقه لبريد الشيخ سار، و كود تنفرد بنشر بعض رسائل الراغبين في الزواج
01/05/2015 16:25 آراء

زوجني يا شيخ سار، زوجني كل الرجال! تسريبات جديدة لكريس كولمان، بعد اختراقه لبريد الشيخ سار، و كود تنفرد بنشر بعض رسائل الراغبين في الزواج

زوجني يا شيخ سار، زوجني كل الرجال!  تسريبات جديدة لكريس كولمان، بعد اختراقه لبريد الشيخ سار، و كود تنفرد بنشر بعض رسائل الراغبين في الزواج

حميد زيد كود====

رسالة من (س.ن)

كم من رجل جمعت. كم من زوج صالح في لائحتك. بعهم لي ياشيخ. كم ثمن الرجل. بعهم لي بالجملة. أريد كل الرجال. أنا فتاة شبقة. أنا نمرة ومفترسة. وأريد كل الرجال ليتزوجوني. أنا وحش جنس ولا أشبع.

كم ثمن الرجل. أعطيك مائة درهم في الواحد وسلمهم لي. اشحنهم وأرسلهم لي في الإنبوكس.

عنواني ها هو. حملهم إلى بيتي لأنام معهم. ودفعي مسبق.

أنا ثرية وجميلة ويتشهاني كل الرجال. احملهم إلي يا شيخ سار. حملهم لي في الأنترنت وزينهم وعطرهم لأستقبلهم. أنا عارية وأنتظرهم على أحر من الجمر. أنا ملتهبة.
تعال أنت أيضا إلي. لأفترسك. تعال لأجازيك على خيرك. تعال لأرد لك الحسنة بعشر أمثالها. تعال يا شيخ لأدغدغك. تعال لأتخذك زوجي. يا حبيبي. يا رجلا يجمع الرجال. يا رجلا يجمع النساء.

كم ثمن الرجل.

بعهم لي بالجملة.لأقتلهم وأعذبهم وأخنقهم. الأوغاد يبحثون عن امرأة. يبحثون عن زوجة صالحة وجميلة وصغيرة وموظفة ومحتشمة. الحقراء. يظنوننا بضاعة ويتخيرون. يظنوننك مبعوثا من الجنة. بعهم لي وتعال معهم لألتهمكم. تعالوا لأخلص النساء منكم.

رسالة من (ف.م)

لا أرغب في زوج غيرك. أنت حبيبي. شيخي وساري وسرسوري. أموت وأحصل عليك. لي وحدي. أنا لك وأنت لي. نصور الفيديوهات. ونغني الراب الملتزم. لن تتخيل درجة عشقي لك. أنا وأنت مستقبل المغرب. أعطيك كل ما أملك. فقط تزوجني. ضعني في بيتك. ضرة أكون. خادمة لك. أعومك وأدلكك وأدللك وأساعدك في أعمال الخير. أرفض كل الرجال إلا أنت. ولن أقبل أي زوج ترسله إلي في الفيسبوك. مهما كان وسيما. مهما كان فحلا. مهما كان لطيفا. تزوج بي وإلا سأنتحر. هل تقبل يا شيخي أن أموت. أين قلبك الرقيق. أين مشاعرك. لا تتركني. النجدة. النجدة. أنقذني. خلصني من عذابي. النجدة. النجدة. يا شيخي. يا سرسوري. أنا أموت. أموت. فيك. في أغانيك. ودروسك. ومواعظك. تزوجني لننجب سراسير وسرسورات ونعيش في هناء وسرور.

رسالة من (ب. ز)

ما العمل يا شيخ سار. اقترح علي حلا.
قصتي كالتالي. أنا بقرة حلوب وأثدائي تؤلمني. وثوري يهجرني في الزريبة. وعجولي يمصمصونني بلا شفقة. وأنوثتي مهددة. وقد أخذوني عنوة إلى معرض الفلاحة بمكناس. علاقتي متوترة منذ مدة بثوري. الذي يحب بقرة جارنا. وأنا أعشق حمارهم.
قل لي يا شيخ ما العمل. نورني.

رسالة من (ف.م)

أنا أرفض التعدد. لكني أحب النهود. وأريد زوجة بأربعة على الأقل.

(رسالة من شخص لم يفصح عن هويته)

سلام شيخ سار
هل لديك دمية جميلة وشقراء ومكتنزة لا تتكلم ولا تشتكي ولا تنغص حياتي وعاقر وتصلي وليست لها صديقات وميسورة الحال.

رسالة من المعذبة (ج.م)

أعطيك كل ما أملك لو عثرت لي على جني ليتزوجني. أنا لا أحب البشر. وأكره الرجال. كلهم خدعوني. كلهم وعدوني بالزواج وتخلوا عني في آخر لحظة. كيفما كان. ابحث لي عنه. أي جني. أي عفريت. لا يهم سنه. لا يهم أن يكون عاطلا عن العمل. ولا يهم مستواه الثقافي. شرط أن يكون خلوقا ويحترمني ولا يخونني كما فعل معي الرجال.
أنت أملي الوحيد يا شيخ يار. أنقذني. أنا عانس. والرجال أشرار. وإن لم تحقق لي طلبي. وإن لم توفر لي جنيا. سأعتبرك مثل كل الرجال. خداعين. لا يهمكم إلا الجنس.
أين الحب. أين الإنسانية يا شيخ سار. أي جني. ولو كان نصرانيا. ولو كان علمانيا. المهم أن يحبني ويقدرني ولا ينظر إلى كمجرد جسد.

رسالة من (عبد الله المغلوب)

أنا متزوج وأريد أن أزوج امرأتي.
جميلة وصغيرة وعيبها لسانها. أطول من لسان الحرباء. أطول من لسان مايك جاغر.
معلومة: المهر على حسابي ونفقات حفل الزفاف ومقدم ومؤخر الصداقة. المهم خلصني منها شيخ سار. جزاك الله خيرا.

(رسالة من ميت)

متُّ قبل أيام، وأبحث عن زوجة تنام معي في القبر وتؤنسني في وحدتي وتطبخ لي. إذا عثرت على واحدة تتوفر فيها الشروط وتحب الموتى، سلمها هاتفي. آه نسيت. اسألها هل تقبل أن يسكن معنا الثعبان الأقرع.
تحياتي شيخ سار. لولاك لمات الحب في المغرب. يا نصير العشاق. يا كيوبيد. يا صاحب أجمل المبادرات. يا من لا ينام حتى يزوج كل المغاربة. الأحياء منهم والموتى.

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة