الرئيسية > آش واقع > زعما فيه الدوا ديال العقم!. مذيع مصري كينصب على النسا وكيقوليهوم مارسو الجنس معاي باش تولدو
29/06/2016 05:00 آش واقع

زعما فيه الدوا ديال العقم!. مذيع مصري كينصب على النسا وكيقوليهوم مارسو الجنس معاي باش تولدو

زعما فيه الدوا ديال العقم!. مذيع مصري كينصب على النسا وكيقوليهوم مارسو الجنس معاي باش تولدو

كود : وكالات//

داخل محطة المترو، ألقت قوات الأمن القبض على محامٍ مصري، يقدم برنامجًا طبيًا على إحدى الفضائيات المغمورة، بعد اتهام سيدات له بالنصب عليهن، والحصول على أموال منهن، لخداعه لهن بقدرته على علاجهن، وطلبه معاشرتهن جنسيًا لاستكمال العلاج المتعلق في معظم الحالات بالإنجاب!

بدأت الواقعة، حينما تلقت النقطة الأمنية بمحطة مترو حلوان في العاصمة المصرية القاهرة، إخطارًا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة حلوان لمترو الأنفاق، بحدوث مشادة كلامية بين “س. ع” (30 سنة)هي موظفة ومقيمة بمحافظة الإسماعيلية، و”ع. ا” محامٍ ومقيم بالجيزة، ويقدم برنامجًا على إحدى القنوات الطبية.

وبانتقال رجال الأمن لمحل الواقعة، تبين أن مقدم البرنامج نصب على السيدة وأوهمها بقدرته على علاجها من نزيف بالرحم عن طريق الدجل والشعوذة، نظير مبلغ مالي يقدر بـ 13 ألف جنيه، وبعد حصوله على الأموال منها، اتصل بها ليطلب معاشرتها جنسيًا، كشرط أساسي لإتمام العلاج.

وقد طلب مقدم البرنامج من السيدة مقابلته بالقاهرة؛ حيث تظاهرت السيدة بالموافقة وعدم اعتراضها على ذلك، في سبيل علاجها، وطلبت منه أن يقابلها بالمترو، وعندما شاهدته أمسكت به وسط مشادة لتسليمه للنقطة الأمنية.

وبناء على ترتيب بين السيدة وأخرى، حضرت “أ.ص” (36 عامًا) وهي ربة منزل ومقيمة بمحافظة القليوبية، حيث اتهمت مقدم البرامج بأنه على تواصل معها لحل مشكلتها، بعد أن طلقها زوجها، إذ أوهمها بقدرته على إعادتها للزواج من طليقها باستخدام السحر والشعوذة، نظير تقاضيه مبلغ يقدر بـ 5 آلاف جنيه، وسلمها مجموعة من البخور والأعشاب العطرية.

وأنكر مقدم البرامج التهم المنسوبة إليه، وتم الكشف عليه جنائيًا، حيث تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية “تبديد” ومحكوم عليه غيابيًا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 آلاف جنيه، حيث تم تحرير المحضر، وعرض المتهم على النيابة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو