الرئيسية > كود سبور > رونار يبتز لقجع
01/03/2017 16:25 كود سبور

رونار يبتز لقجع

رونار يبتز لقجع

 

كود سبور:
رونار يبتز لقجع. تناسل التقارير الإعلامية عن استعداد الثعلب الفرنسي للرحيل عن المنتخب المغربي بدأ تجد تفسيرا لها، إذ أكدت صحيفة «الأخبار»، أن هيرفي رونار يشترط الزيادة في راتبه الشهري والمنح للاستمرار في الإشراف على الإدارة التقنية للأسود.

 

شروط المدرب الفرنسي لم تقتصر على الجانب المادي بل حتى جوانب أخرى لا قدرة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على توفيرها، ومنها، حسب الصحيفة نفسها، «إبعاده عن ضغط الشارع وضمان الحماية له خلال المرحلة المقبلة»، وهو ما يعني أن المدرب الفرنسي لا يريد أن توجه له سهام الانتقاد حتى إعلاميا في حال فشله في مهمة تأهيل الأسود إلى مونديال روسيا.

 

وأضافت الصحيفة أن رونار حل بالمغرب قبل 4 أيام، واجتمع بفوزي لقجع، رئيس الجامعة، وأن الاجتماع المذكور كان من أجل مناقشة طريقة تدبير المرحلة المقبلة.

 

ويأتي هذا الاجتماعي بعد فترة توتر، يبرز المصدر نفسه، عرفتها العلاقة بين جامعة الكرة والثعلب الفرنسي، الذي عبر عن غضبه من طريقة استفساره حول قضائه أزيد من 25 يوما في السينغال.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري