الرئيسية > تبركيك > راك نيت معلم وماشي ساهل. سعد لمجرد يخطف النجمة التركية بيرين سات
23/07/2016 12:09 تبركيك

راك نيت معلم وماشي ساهل. سعد لمجرد يخطف النجمة التركية بيرين سات

راك نيت معلم وماشي ساهل. سعد لمجرد يخطف النجمة التركية بيرين سات

 

 

كود///

 

بعد أن أصبحت منافسة الدراما التركية للدراما العربية، أمرا واقعا على الشاشات الفضائية، يبدو أن المنافسة ستتخذ شكلا جديدا بعدما أعلن المنتج اللبنانى زياد شويرى عن نيته لتقديم عمل ضخم يراهن به على جذب جمهور الوطن العربى أجمع لعام 2017 المقبل، بعدما اتفق مع الكاتبة السورية نور شيشكلى على مسلسل درامي يحمل عنوان “صمت القصور” بعد النجاح الذي حققته نور في مسلسلات “جريمة شغف” و”مدرسة الحب”، وغيرها.

 

وقال شويري “فى البداية لا أحب أن أستبق الأحداث خاصة أن العمل مازال في مرحلة الكتابة ولم يتم التعاقد مع أي من نجومه ولا مخرجه”. أما عن ترشيح النجمة التركية بيرين سات والمعروفة باسم (فاطمة) في العالم العربي، أكد شويرى أنه بالفعل رشح بيرين سات لتقديم دور زوجة تركية لشخص له علاقة بالمافيا ويكون لها دور مؤثر ومحوري في حياته وعمله، وأنها حتى الآن لم تقرأ السيناريو، وعن تصريحات بيرين حول المشاركة للعمل ونفت أن تكون لها أي نية للمشاركة في مسلسل عربي، وأكد زياد أن بيرين تجيد اللغة الإنجليزية إجادة كاملة بجانب التركية وليس مطالب منها أي شىء سوى أن تتحدث بإحدى اللغتين وأضاف أنه في حالة عدم موافقتها فهذا لا يعنى استبدالها بأخرى تركية فقد تكون من أي جنسية أخرى.

 

وأكد شويري أن بطل العمل في الأساس هو المطرب الشاب المغربي سعد لمجرد وله دور كبير ومحوري بالأحداث، كما أنه سيجري الاستعانة بنجوم آخرين من لبنان، وسوريا، ومصر، والمغرب.

 

ورغم عدم اكتمال الترشيحات حتى الآن إلا أنه ينوى ترشيح كل من باسم ياخور من سوريا، وطونى عيسى من لبنان، وشيرى عادل من مصر، ويتمنى أن يسند إخراج العمل للمخرج فيليب أسمر، مضيفا أنه يرشح ثلاثة مخرجين لصمت القصور وإن كان يميل للترشيح الأول ويتمنى أن يسمح وقته لتنفيذ العمل وستحسم الأيام المقبلة ملامح العمل الكاملة.

 

يذكر أنه في حال موافقة بيرين سات على تقديم هذا المسلسل ستكون النجمة التركية الثانية بعد سونجول أودن بطلة مسلسل “نور”، والتى شاركت أمير كرارة بطولة مسلسل “تحت الأرض” منذ عدة أعوام.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني