الرئيسية > جورنالات بلادي > رئيس لجنة الانتخابات ف جامعة كرة القدم زبلها وشفر 50 مليار سنتيم وهرب برا المغرب وها بالضبط في كاين ففرنسا
30/06/2015 17:45 جورنالات بلادي

رئيس لجنة الانتخابات ف جامعة كرة القدم زبلها وشفر 50 مليار سنتيم وهرب برا المغرب وها بالضبط في كاين ففرنسا

رئيس لجنة الانتخابات ف جامعة كرة القدم زبلها وشفر 50 مليار سنتيم وهرب برا المغرب وها بالضبط في كاين ففرنسا

كود : عن الصباح وأخبار اليوم بتصرف ==

قالت “الصباح” و”اخبار اليوم” أن عبد الله بنحساين الذي يشغل منصب رئيس لجنة الانتخابات بالجامعة الملكية لكرة القدمن قد فر هاربا خارج المغرب وبحوزته 50 مليار سنتيم من ودائع زبناءه.

وأضافت الصحف أن بنحساين الذي يشتغل بالرباط كموثق، فر رفقة أسرته إلى بلاد أوروبية أو أمريكية، حيث قامت الشرطة القضائية بتحرير مذكرة بحث وطنية في حقه، بالاضافة إلى وضع اسمه تحت لائحة الممنوعين من مغادرة المغرب.

وجاء تحرك الشرطة القضائية بعد اكتشاف مجموعة من المواطنين الذين كان يتعاملون مع الموثق أنه فر بأموالهم التي جاءت نتيجة عقود عقارية تم إبرامها وكان من المنتظر أن يتم وضع الاموال لدى صندوق الايداع والتدبير لإتمام الصفقات، لكن الموثق طار بالاموال.

وبينما قالت الصحف أن الموثق لي شفر عرام د لفلوس طار لفرنسا أو كندا أو إحدى دول أمريكا اللاتينية، قالت مصادر “كود” أن المتهم يتواجد حاليا رفقة أسرته في مدينة بوردو الفرنسية. السيد دار الزبايل ودا لعباد الله رزقهم وباغي يدير موتة حمار.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي