الرئيسية > كود سبور > دوري أبطال أوروبا..زيدان “كل شيء طبيعي” مع رونالدو
27/09/2016 01:56 كود سبور

دوري أبطال أوروبا..زيدان “كل شيء طبيعي” مع رونالدو

دوري أبطال أوروبا..زيدان “كل شيء طبيعي” مع رونالدو

(ومع) أعلن مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الاثنين، أن التوترات الأخيرة مع البرتغالي كريستيان رونالدو، المستاء عقب استبداله في المباراة الأخيرة في الدوري أمام لاس بالماس، أول أمس السبت، “ليس لها أي تأثير على مباراة الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا”. وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة النادي الألماني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري الأبطال، ردا على سؤال حول علاقته مع رونالدو، إن “كل شىء طبيعي، أتفهم ردة فعله، لكن القرار يعود لي في النهاية”.

وتابع زيدان “تحدثنا مع اللاعب (رونالدو) بعد المباراة، نحن هنا جميعا من أجل نفس الهدف، والمداورة جزء من مبادئي في العمل”.

وأضاف “عندما تكون مدربا، ولديك لاعب لا يلعب أبدا، لا يمكنك أن تطلب منه أن يكون في قمة مستواه، ولكن عندما تلجأ إلى مبدأ المداورة، وتمنحه بعض الوقت للعب، يكون على استعداد في اليوم الذي تحتاج إليه”، مبرزا “في كل مرة أحاول أن أدفع بأفضل فريق على أرضية الملعب للفوز بالمباراة، ولكن لدي الحق في إشراك البدلاء وأنا استخدم هذا الحق”.

وفي معرض جوابه على سؤال بشأن مدى قلقه إزاء التعادلين المتتاليين للفريق، أكد زيدان “أن الأمر وارد خلال موسم واحد، والمهم هو كيفية العمل من أجل تحقيق أهدافنا، والفريق الآن في حالة جيدة”، مضيفا “لا أحد يحب الخسارة، لكنها قد تكون حافزا في بعض الأحيان من أجل الاستيقاظ ومواصلة العمل”.

وفي ما يتعلق بهزائم الريال العديدة أمام دورتموند، أوضح زيدان أن “الفريق الملكي لطالما ترك صورة جيدة، نعرف من هو خصمنا ونعرف أين سنلعب، وسنخوض المباراة من أجل الفوز”، مؤكدا أنها “ستكون مباراة قوية جدا، هم شباب، وعززوا تشكيلتهم بالكثير من اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الصيفية، لكن فلسفتهم في كرة القدم لم تتغير”.

من جهة أخرى، رفض مدرب النادي الإسباني الرد على سؤال بخصوص حراسة المرمى المتأرجحة بين كيكو كاسيا والدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث اكتفى بالقول إن “المهم هو جاهزيتهما للعب بالإضافة إلى روبن الحارس الثالث، وبعد ذلك أنا من سيتخذ القرار بهذا الشأن”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع