الرئيسية > آش واقع > خبر سار للكازاويين. الوسخ لي غرقات فيه العاصمة الاقتصادية عطات رحتو بزاف.. وها القرار لي اتخاذ فحق “سيطا”
12/09/2017 11:55 آش واقع

خبر سار للكازاويين. الوسخ لي غرقات فيه العاصمة الاقتصادية عطات رحتو بزاف.. وها القرار لي اتخاذ فحق “سيطا”

خبر سار للكازاويين. الوسخ لي غرقات فيه العاصمة الاقتصادية عطات رحتو بزاف.. وها القرار لي اتخاذ فحق “سيطا”

 

أنس العمري///

 

خبر سار للكازاويين. المجلس الجماعي للدار البيضاء قرر عقد دورة استثنائية لمجلس المدينة، يوم 15 شتنبر الجاري، لتدارس موضوع فسخ العقدة مع شركة “سيطا”، على الوضعية المزرية التي آل اليها مرفق النظافة وجمع النفايات، بالعاصمة الاقتصادية.

 

كما ستعرف الدورة، وفق بلاغ للمكتب الجماعي توصلت “كود” بنسخة منه، الى دراسة مشروع اتفاقية تتعلق بانتداب شركة التنمية المحلية للخدمات لتدبير المرحلة الانتقالية في أفق إعداد دفتر تحملات جديد لقطاع النظافة وإعلان طلب عروض واختيار من يتولى تدبير هذا المرفق.

 

وأوضح المصدر نفسه أن أعضاء المكتب، خلال اجتماعهم الأخير، توقفوا عند التدهور الكبير في خدمات النظافة، رغم ارتفاع فاتورتها، مضيفا أن المدبرين وقفوا على العديد من الاختلالات بفعل تطوير منظومة المراقبة على الخدمات، للتي تضطلع بها الشركات المفوض لها لا سيما التأخر البين في انجاز العديد من الاستثمارات كما هو محدد في عقد التدبير المفوض.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية