الرئيسية > آش واقع > حصلوه بالفيديو. نشطاء يضبطون عون لرئيس جماعة إعزانن وهو يقطع التيار الكهربائي على من صوتو ضد رئيسه
03/11/2015 09:38 آش واقع

حصلوه بالفيديو. نشطاء يضبطون عون لرئيس جماعة إعزانن وهو يقطع التيار الكهربائي على من صوتو ضد رئيسه

حصلوه بالفيديو. نشطاء يضبطون عون لرئيس جماعة إعزانن وهو يقطع التيار الكهربائي على من صوتو ضد رئيسه

كود : يونس أفطيط//

حصلت “كود” على تسجيل فيديو يظهر أحد أعوان رئيس جماعة إعزانن البرلماني محمد أبرشان، وهو يقوم بقطع التيار الكهربائي على الساكنة وكذا الانارة العمومية.

وقالت مصادر خاصة ل”كود” أن العون قام بإستغلال سيارة الاسعاف التابعة للجماعة حتى لا يثير الانتباه، إلا أن نشطاء من ساكنة الجماعة قاموا بتوثيق المشهد.

وكانت إحتجاجات قد قادتها حركة “متطوعون من أجل الناظور” ضد رئيس الجماعة المذكور، تتهمه فيها بقمع الساكنة والتسلط عليهم ومنع مدهم بالماء وقطع التيار الكهربائي عنهم، بالاضافة إلى إيقاف النقل المدرسي في وجه أبناءهم، في حين ظلت السلطات تلعب دور المتفرج بينما تنحو تنسيقية إعزانن إلى تنظيم مسيرة إحتجاجية من الناظور إلى الرباط تشارك فيها الساكنة في الايام المقبلة حسب ما علمت “كود”، متهمة السلطات بالتخاذل في إنصاف ساكنة الجماعة من بطش رئيسها.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي