الرئيسية > ميديا وثقافة > حسن خيار يمتص غضب نقابةUMT ويعين رسميا عثمان النجاري مديرا مركزيا مسؤولا عن أخبار وبرامج ميدي آن تي ڤي
16/08/2016 16:55 ميديا وثقافة

حسن خيار يمتص غضب نقابةUMT ويعين رسميا عثمان النجاري مديرا مركزيا مسؤولا عن أخبار وبرامج ميدي آن تي ڤي

حسن خيار يمتص غضب نقابةUMT ويعين رسميا عثمان النجاري مديرا مركزيا مسؤولا عن أخبار وبرامج ميدي آن تي ڤي

عبد الواحد ماهر كود ./////

امتص حسن خيار،الرئيس المدير العام لقناة «ميدي1تيفي» غضب نقابة الاتحاد المغربي للشغل بعدما عقد، يوم الثلاثاء 16 غشت الجاري بمقر القناة بطنجة، اجتماعا مع رئيس وأعضاء المكتب النقابي لمهنيي القناة التابع لـ UMT.

وتم خلال هذا الاجتماع، الإعلان عن تأكيد الثقة في الصحافي عثمان النجاري، وتعيينه مديرا مركزيا مسؤولا عن الأخبار والبرامج الاخباري.

وحسب مصادرنا،فإن المدير العام للقناة استعرض الأهداف الاستراتيجية لعمل القناة في المرحلة الحالية والمقبلة، ملتمسا من مكونات الجسم المهني العامل بالقناة العمل ومضاعفة الجهود وتنمية المردودية، وصيانة البعد الإشعاعي للقناة.

وأعلن الرئيس المدير العام لـميدي آن تي ڤي في الاجتماع اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير، ترمي إلى تحفيز صحفيي وأطر وموظفي القناة، على مزيد من البذل والعطاء، انطلاقا من الحرص الثابت للإدارة الجديدة، على صيانة الوضع الاعتباري للعاملين فيها، وتحسين أوضاعهم وظروف عملهم، حتى يكون عملهم محاطا بالاهتمام اللائق والتتبع المناسب، مؤكدا في ذات الوقت، حاجة القناة إلى كل طاقاتها وكفاءاتها، من أجل الاطلاع بمهامها على الوجه الأكمل، وإنجاح مخططها المهني.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم