الرئيسية > كود سبور > حسبان جاب جوج ديال المستشهرين للرجاء غادي افقص بيهم المعارضين
23/08/2017 16:32 كود سبور

حسبان جاب جوج ديال المستشهرين للرجاء غادي افقص بيهم المعارضين

حسبان جاب جوج ديال المستشهرين للرجاء غادي افقص بيهم المعارضين

كود مصطفى الشاذلي ////

تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع مستشهرين واحد متخصص في الصباغة والثاني متخصص في الفورماج، باش غادي احمل العلامة التجارية ديالهم في التوني، مقابل غادي اعطيوه فلوس مزيان.

وهاد التعاقد غادي ازيد اتحدى بيهم حسبان المعارضين ديالو لكيقولو أنه من نهار جا للرجا، مدار والو، ومجاب فلوس، وكيخلق غير المشاكل، ولكن التعاقد مع هاد جوج مستشهرين غادي كيأكد أن حسبان مغاديش امشي وغادي ابقى رئيس للرجاء، وخا كيقول أنه مستعد للرحيل إلى المنخرطين لقاو رئيس.

وغادي اعطيو المستشهرين لحسبان فلوس باش على الأقل اتنفس شوية وخلص اللاعبين الناس لخدامين في الرجاء، باش احل ليهم شوية ديال الأزمة لكيمروا منها كثر من سنتين هادي.

ومازال اقدر حسبان اتعاقد مع مستشهرين جداد خصوصا أن الرجاء غادي اشاركو في كأس لاتحاد الإفريقي وغادي تكون مناسبة باش الصورة ديال المستشهرين تبان مزيان وتروج في الدول الافريقية وفي المغرب، خصوصا أن الرجاء عندها جمهور كبير ومتابعة كبيرة من داخل وخارج البلد.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم