الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي2: التوحيد والإصلاح تمتنع عن مساندة عمر وفاطمة أمام المحكمة وزيارة ملكية مفاجئة لطنجة واعتقال شبكة سماسرة تنصب باسم قضاة
24/08/2016 22:06 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي2: التوحيد والإصلاح تمتنع عن مساندة عمر وفاطمة أمام المحكمة وزيارة ملكية مفاجئة لطنجة واعتقال شبكة سماسرة تنصب باسم قضاة

جورنالات بلادي2: التوحيد والإصلاح تمتنع عن مساندة عمر وفاطمة أمام المحكمة وزيارة ملكية مفاجئة لطنجة واعتقال شبكة سماسرة تنصب باسم قضاة

 

 

كود//

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (25 غشت 2016)، على مجموعة من العناوين البارزة.

 

اعتقال شبكة سماسرة تنصب باسم قضاة

 

أفادت “الصباح”، في خبر حمل عنوان “اعتقال شبكة سماسرة تنصب باسم قضاة”، أن الضابطة القضائية التابعة لأمن المحمدية أحالت، الاثنين الماضي، على النيابة العامة، ثلاثة متهمين، ضمنهم امرأة، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، بعد أن تبين نصبهم على العديد من المواطنين بادعاء علاقتهم بقضاة.

 

وجاء في باقي العناوين “عامل بسيرك يقتل إيطاليا بالقنيطرة”، و”بيجيدي يتحدى منع استطلاعات الرأي”، و”حارس سجن ينتحر برصاص مسدسه، و”عماري يخرق اتفاق ساجد مع البنوك”.

 

التوحيد والإصلاح تمتنع عن مساندة عمر وفاطمة أمام المحكمة

 

كشفت “أخبار اليوم”، في خبر عنونته ب “التوحيد والإصلاح تمتنع عن مساندة عمر وفاطمة أمام المحكمة”، أن حركة التوحيد والإصلاح امتنعت عن مؤازرة كل من عمر بمحمود وفاطمة النجار، لرئيس الحركة، خلال محاكمتهما المقررة في فاتح ستمبر المقبل.

 

وعنونت باقي المواد ب “الداخلية توقف مشاريع التنمية في الجماعات المحلية قبل الانتخابات”، و”انتصار جزئي لخديجة بالحكم على أحد مغتصبيها ب 20 سنة سجنا نافذا”، و”السفير المغربي: لا ضحايا مغاربة في زلزال إيطاليا”، و”مجلس وزاري قريب للمصادقة على ثلاثة قوانين تنظيمية”، و”وزارة العدل تفتح تحقيقا بشأن قاض طلق زوجة مهاجر ليتزوجها”، و”الداخلية تحصي الممتلكات العقارية الجماعية”، و”الرصاص ينفلت من مراقبة السجون”، و”تركيا تبحث عن رفع التعاون الاستخباراتي مع المغرب”.

 

زيارة ملكية مفاجئة لطنجة

 

أكدت “الأحداث المغربية”، في موضوع حمل عنوان “زيارة ملكية مفاجئة لطنجة”، أن جلالة الملك حل، مساء أول أمس الثلاثاء، بطنجة، قادما من تطوان، وهو ما أربك السلطات المحلية، بعدما لم يكن يتوقع أحد من المسؤولين هذه الزيارة.

 

وجاء في باقي العناوين “حزب العدالة والتنمية ينأى بنفسه عن الخوض في الفضيحة”، و”اغتصاب طفلين في فاس والدارالبييضاء”، و”توقيف شخص بحوزته أسلحة محظورة بمعبر باب سبتة”، و”الجي بي إس يسقط عصابة استعملت سيارة لتنفيذ عشرات السرقات بالبيضاء”، و”مقتل طفلتين ووالدهما في انهيار منزل بمراكش”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة