الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1. فضيحة.. ولاية آسفي تزور توقيع رئيس جماعة والوالي يطالب باللجوء إلى القضاء وعشريني يقتل والدته وقريبته من أجل الميراث بطنجة
28/04/2015 16:34 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1. فضيحة.. ولاية آسفي تزور توقيع رئيس جماعة والوالي يطالب باللجوء إلى القضاء وعشريني يقتل والدته وقريبته من أجل الميراث بطنجة

جورنالات بلادي1. فضيحة.. ولاية آسفي تزور توقيع رئيس جماعة والوالي يطالب باللجوء إلى القضاء وعشريني يقتل والدته وقريبته من أجل الميراث بطنجة

 

كود:

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة يوم الأربعاء 29 أبريل 2015، على مجموعة من العناوين البارزة.

 

فضيحة.. ولاية آسفي تزور توقيع رئيس جماعة والوالي يطالب باللجوء إلى القضاء

 

أكدت “الأخبار” أنه داخل مبنى ولاية آسفي تفجرت فضيحة تزوير توقيع رئيس جماعة قروية وتغيير أرقام الميزانية ووضع ميزانية أخرى بأقرام مصادق عليها من قبل المجلس الجماعي القروي لجماعة “شهدة”، حيث جرت إضافة توقيع رئيس الجماعة عن طريق النسخ بآلة “سكانير”.

 

وعلمت الجريدة أن اجتماعا استثنائيا جرى بمكتب عبد الفتاح البجيوي، والي آسفي، وضم رئيس جماعة “شهدة” والكاتب العام للولاية ورئيس قسم الشؤون العامة، وبعد الاستماع إلى تصريحات رئيس الجماعة، والاطلاع على التزوير، طلب والي آسفي اللجوء إلى القضاء بعد الوقوف على خطورة الفعل.

 

وجاء في باقي العناوين و”الحكومة تضع قانونا يسمع باستيراد النفايات الخطيرة إلى المغرب”، “معطيات خطيرة عن الشبكة المتطرفة المفككة من قبل المكتب المركزي للأبحاث القضائية بفاس ومكناس”، و”موسم انقلاب الحافلات يتواصل”، و”اعتداء شنيع على شرطي مرور بالدار البيضاء من طرف ثلاثة أشقاء”، و”عقوبات مالية وإدارية فرضت على بنوك سجلت في حقها اختلالات”، و”رصاصة طائشة تخترق منزل قناص بابن سليمان وتصيب سائق شاحنة لجمع الحليب”، و”أربعة اشهر حبسا نافذا لمستشار جماعي بإمنتانوت صدم وهو في حالة سكر عمودا كهربائيا”، و”المعارضة تطالب بإجراء انتخابات تشريعية سابقة لأوانها”، و”صاحب سوابق يقترف جريمة قتل مروعة في حق فتاة بمكناس”، و”المجلس الجهوي للحسابات يدقق في الديون المتراكمة على المستشفى الإقليمي الدراق ببركان”، و”تهام عصابة تتزعمها فتاة بافتعال حادثة لتنفيذ سرقة مقرونة بالعنف ضد إذاعية”.

 

عشريني يقتل والدته وقريبته من أجل الميراث بطنجة

 

أفادت “المساء” أن عناصر الأمن بتطوان ألقت القبض، نهاية الأسبوع الماضي، على شاب في ربيعه الثامن والعشرين، كان قد أقدم على جريمة قتل مزدوجة، راحت ضحيتها والدته وابنة خالته بالجماعة القروية ملوسة بنواحي طنجة.

 

وكان المشتبه فيه قد أقدم على قتل والدته وقريبته بمنزل عائلته بواسطة سلاح أبيض، في جريمة هزت بشاعتها الجماعة القروية، حيث لاذ بالفرار مباشرة بعد ذلك، ليتم العثور على الجثتين غارقتين في الدماء.

 

وجاء في باقي العناوين  “الرميد يحيل ملف وزير سابق ومسؤولين في العمران على القضاء”، و”فاجعة جديدة.. 7 قتلى وعشرات المصابين في انقلاب حافلة بورزازات”، و”تمرد داخل سجن عكاشة بعد وفاة سجين إفريقي”، و”بنعمر يتهم تحاف ’’عاصفة الحزم’’ بعرقلة الحل السياسي باليمن”، و”حماس تحرج حكومة بنكيران بخصوص زيارة بيريز”، و”تصريحات بيضي تزلزل جامعة القجع”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك