الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1. الحكومة تتحدى الإضراب العام وفيدورات بمركب سياحي بالمهدية يشوهون وجه تاجر بالماء القاطع
12/02/2016 17:31 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1. الحكومة تتحدى الإضراب العام وفيدورات بمركب سياحي بالمهدية يشوهون وجه تاجر بالماء القاطع

جورنالات بلادي1. الحكومة تتحدى الإضراب العام وفيدورات بمركب سياحي بالمهدية يشوهون وجه تاجر بالماء القاطع

 

 

كود///

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة يومي السبت والأحد (13/14 فبراير 2016)، على مجموعة من العناوين البارزة:

 

الحكومة تتحدى الإضراب العام

 

أعادت “المساء” فتح ملف إصلاح التقاعد. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الحكومة تتحدى الإضراب العام وتصر على خطة إصلاح التقاعد”، أنه، في رد يحمل تحديا واضحا للمركزيات النقابية، التي قررت خوض إضراب عام وطني في 24 فبراير الجاري، أكدت الحكومة أنها لن تتراجع عن خطتها لإصلاح أنظمة التقاعد، وأن على “النقابات أن تتحمل مسؤوليتها”.

 

وجاء في باقي العناوين “تشديد إجراءات المراقبة على مراكز تدريس البعثات الأجنبية”، و”أمن طنجة يفكك شبكة إجرامية تستعمل أجهزة بوليسية للتمويه”، و”المغرب يتصدر منتجي القنب الهندي في العالم”، و”المجلس الأعلى يعزل القاضي الهيني ويوقف 4 قضاة عن العمل”.

 

فيدورات بمركب سياحي بالمهدية يشوهون وجه تاجر بالماء القاطع

 

نشرت “الأخبار” تفاصيل اعتداء تعرض له تاجر في المهدية. وأفادت، في خبر تحت عنوان “فيدورات بمركب سياحي بالمهدية يشوهون وجه تاجر بالماء القاطع ويسلبونه أمواله”، أن حياة شاب يمتهن التجارة تحولت إلى معاناة حقيقية بعد استدراجه، ليلة الثلاثاء الماضي، إلى مركب سياحي بشاطئ المهدية، من قبل رواد الملهى الليلي، من أجل وجبة عشاء على أن يكمل طريقه إلى الدار البيضاء، إذ وجد نفسه محاصرا من قبل “فيدورات” شداد أثناء المغادرة، انقضوا عليه وعرضوه للتعنيف وقاموا بصب “الماء القاطع” على وجهه حتى فقد وعيه وجردوه مما بحوزته من أموال لشراء بضاعته.

 

وعنونت باقي المواد بـ “القصة الكاملة لبائع متجول أحرق نفسه داخل ابتدائية أكادير”، و”مواطنون ينوبون عن وزارة التجهيز والمنتخبين في فتح طريق وفك العزلة عنهم”، و”الحكومة تحيل مشروع القانون التنظيمي لمجلس الوصاية على البرلمان”، و”الرميد ينحي نائب الوكيل العام الهيني عشية احتفاله بتمرير قوانين شد الحبل بينه والنادي”، و”ابنة مستشارة جماعية بطنجة تحاول الانتحار بالارتماء من أعلى سد”، و”مستشار بتيفلت يكشف موظفين على رأس جمعية للباعة المتجولين”، و”حكومة بنكيران تقمع احتجاجات الأساتذة المتدربين بتطوان من جديد”.

 

 

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر