الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي: هاش آش كيتساين لي كيصور الدريات عريانيين وكيفضحهم وانتحار أستاذ وحارس سيارات في يوم واحد يهز قلعة السراغنة
25/03/2015 16:21 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي: هاش آش كيتساين لي كيصور الدريات عريانيين وكيفضحهم وانتحار أستاذ وحارس سيارات في يوم واحد يهز قلعة السراغنة

جورنالات بلادي: هاش آش كيتساين لي كيصور الدريات عريانيين وكيفضحهم وانتحار أستاذ وحارس سيارات في يوم واحد يهز قلعة السراغنة

 

كود:

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة، اليوم الخميس (26 مارس 2015)، على مجموعة من العناوين البارزة.

 

إدانة أبطال فيديو ميدلت الجنسي

 

نبدأ مع “الأخبار” التي نشرت، في موضوع حمل عنوان “تفاصيل إدانة متهمين بتصوير ونشر فيديو إباحي لقاصر وهتك عرضها بميلدت”، أن غرفة الجنايات الاستئنافية بمكناس أيدت، الخميس الماضي، الحكم الابتدائي الصادر عن محكمة الاستئناف، والقاضي بإدانة شابين توبعا على خلفية تورطهما في تصوير ونشر لقطات إباحية خليعة، بسنتين حبسا نافذا.

 

وتوبع المتهمان، حسب اليومية، في حالة اعتقال، حيث تمت مؤاخذتهما، فضلا عن التهمة المذكورة، بتهم أخرى تتعلق بـ “التغرير بفتاة قاصر، وهتك عرضها بدون عنف نتج عنه افتضاض، وإعداد منزل للدعارة”.

 

وجاء في باقي العناوين “انهيار عصبي لتلميذة بعدما تحرش بها أستاذها داخل المؤسسة”، و”لجنة من عمالة الجديدة تعاين شقق حي المطار المسلمة حديثا إلى أصحابها”، و”420 تاجرا للجملة يجرون المجلس البلدي لإنزكان إلى القضاء”، و”ارتباك الحكومة في إخراج القزانين يهدد بتأجيل الانتخابات إلى 2016″، و”الأمطار تكشف فضائح محطة التصفية بابن سليمان وتقطع الطريق السياحية عين السفيرجلة”، و”حومة الشياطين بطنجة تطلب حماية السلطات من أوكار الدعارة والحانات ومحلات القمار”، و”المينانجيت يقتل أطفالا بآسفي وإدارة المستشفى تطلب من المصابين شراء الأدوية”، و”المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل على صفيح ساخن”، و”مهمة برلمانية بالخارج تؤجل البت في قضية البرلماني عارف المتهم بالاغتصاب”، و”تفويت متاجر خارج المساطر القانونية يجر بلدية الرباط إلى القضاء”، و”حقائق مثيرة على لسان شاب العيون المتهم الرئيسي في اختراق الحسابات البنكية للأجانب وأنظمة شركات عالمية”، و”رباح يعترف بخطر مصنع على المواطنين رخصت له بلدية القنيطرة خارج الضوابط القانونية”.

 

انتحار أستاذ وحارس سيارات بقلعة السراغنة

 

واصلت “المساء” الاهتمام بحوادث الانتحار التي تتزايد بشكل مقلق في المغرب. وكتبت، في موضوع حمل عنوان “انتحار أستاذ فلسفة وحارس سيارات في يوم واحد بقلعة السراغنة”، أن مدية قلعة السراغنة اهتزت، بداية هذا الأسبوع، على وقع حالتي انتحار راح ضحيتها أستاذ مادة الفلسفة، متقاعد، وحارس موقف خاص بالسيارات، الذي كان يعاني من إعاقة جسدية.

 

وأشارت إلى أن الأستاذ المتقاعد أقدم، الاثنين الماضي، على الانتحار، بعدما قام بتناول مادة سامة عبارة عن عقاقير، بمنزله بحي الهناء، ليفارق الحياة جراء السم القاتل، في حين أن حارس السيارات، الذي يبلغ من العمر 30 سنة وأب لطفل، عثر عليه مشنوقا بحبل سميك داخل منزله بجنان بكار.

 

وجاء في باقي العناون “تفويت الكهرباء.. قنبلة تهدد القدرة الشرائية لآلاف الأسر بالبيضاء”، و”زوجة مستشار ملكي ضمن ضحايا نصابة القطع النادرة والمنحوتات”، و”رجال الخيام يداهمون منزلا بسلا ويعتقلون عصابة تتجار في المخدرات”، و”بشرى لبنكيران.. بنك المغرب يتوقع نسبة نمو تصل إلى 5 في المائة”، و”البرلمان الأوروبي يطالب بملاءمة المساعدات مع حاجيات سكان المخيمات”.

 

 

 

موضوعات أخرى

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو

28/03/2024 02:00

مصور عندو 71 عام اتاهم الوالد ديال تايلور سويفت أنه تعدا عليه بالضرب ملي كان كيصورها