الرئيسية > كود سبور > ثورة في تشكيلة الوداد
24/05/2016 14:59 كود سبور

ثورة في تشكيلة الوداد

ثورة في تشكيلة الوداد

 

 

عن المساء////

 

يستعد فريق الوداد الرياضي لإحداث تغييرات على تركيبته البشرية في الموسم الكروي المقبل، بضمه لاعبين جدد وتسريحه لآخرين، خاصة أن الفريق لن يستفيد من العطلة الصيفية، بسبب مشاركته في دور المجموعتين لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية ابتداء من منتصف يونيو المقبل.

 

وسيكون الوداد مطالبا بإيجاد حل لمشكل اللاعبين الأجانب، إذ سيكون عليه تقليص عددهم إلى أربعة كحد أقصى. ويتوفر الوداد في الوقت الراهن على السنغاليين مرتضى فال، وإبراهيما كيتا، والكونغولي فابريس أونداما، والغابوني بنجامين زي أوندو.

 

وبعد انتهاء الموسم، سيسترجع الفريق بعض اللاعبين الأجانب العائدين من الإعارة، كالسينغالي ديلاني فال من النادي القنيطري، والمالي محمد مختار سيسي من جمعية سلا، والإيفواري بكاري كوني من دبا الفجيرة الإماراتي، علما أن النيجيري شيسوم شيكاتارا سيلتحق بالوداد في يونيو المقبل، ليرتفع عدد الأجانب إلى ثمانية في المجموع.

 

من جهة أخرى، لن يجدد الوداد عقود بعض لاعبيه، كما هو الشأن بالنسبة إلى إبراهيم النقاش وياسين الكردي، الذي سينتهي عقدهما في آخر أيام شهر يونيو المقبل، بينما يحوم الشك حول مستقبل اللاعب صلاح الدين السعيدي مع الفريق الأحمر، إذ سينتهي عقده هو الآخر، يوم 30 يونيو.

 

وعثر الوداد على بديل الكردي وزي أوندو، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر للمغرب التطواني، أنس المرابط، الذي كان قريبا من التوقيع للوداد، في يناير الماضي، إذ وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة. ويسعى الوداد أيضا إلى التعاقد مع مهاجم آخر، إلى جانب شيكاتارا، وصانع ألعاب بعد تراجع مستوى رشيد حسني وإصابة قرناص.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة