الرئيسية > كود سبور > تمرد في النادي الملكي
30/11/2015 13:48 كود سبور

تمرد في النادي الملكي

تمرد في النادي الملكي

 

 

كود سبور:

 

استعاد نادي ريال مدريد الإسباني نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بعودته بالنقاط الثلاث من تنقله إلى ديار مضيفه نادي آيبار، بفضل هدفي الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو لحساب الجولة الـ 13 من المسابقة، وذلك بعد أسبوعا واحدا من الهزيمة المخزية التي مني بها بقواعده على يد الغريم التقليدي فريق برشلونة (0-4)، حامل اللقب ومتصدر ترتيب النسخة الحالية من الدوري.

 

ويأتي تدارك النادي الملكي لأموره في مسابقة (الليغا)، بالتزامن مع تداول الصحافة الكاتالونية عن وجود انقسامات داخل الفريق بين مؤيد للمدرب رافائيل بينيتيز ومعارض له.

 

وأوضحت صحيفة “سبورت” أن أغلبية لاعبي ريال مدريد لا يزالون يساندون المدرب الإسباني المثير للجدل بخططه التكتيكية وأسلوبه الصارم في فرض الانضباط داخل غرفة تغيير الملابس، ولكن يوجد البعض من نجوم الفريق لم يتقبلوا طريقة عمل وتعامل المدرب بينيتيز.

 

ومن أبرز هؤلاء المعارضين، حسب ذات الصحيفة الكاتالونية، يوجد المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس و متوسط الميدان الهجومي الكولومبي خاميس رودريغيز.

 

وبالمقابل، فإن أشد المدافعين عن بينيتيز والذين يفهمون جيدا فلسفته في العمل، هما متوسطي الميدان، الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

 

ونوهت “سبورت” أن التوتر الكبير في نادي ريال مدريد هو ذلك الذي يجمع بينيتيز ولاعبه رودريغيز، بحيث أن مدرب “الميرينغي” قد أصيب بخيبة كبيرة من تراجع أداء اللاعب الدولي الكولومبي، وبالخصوص موقفه بخصوص حالته الصحية حيث فضل اللعب مع منتخب بلاده على الرغم من أنه لم يكن قد شفي تماما من الإصابة ما جعله يتأخر في العودة بنفس مستواه المعهود ضمن فريقه الإسباني.

 

موضوعات أخرى

23/04/2024 09:00

اللي غادي لفرانسا لخميس وماشي لشي غراض مهم يؤجل رحلتو الجوية حتى الجمعة وها علاش

23/04/2024 08:59

اعتماد إعلان المؤتمر الوزاري الرابع لمبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية مع التغيرات المناخية

23/04/2024 08:34

تصنيف “سكاي تراكس” 2024 ديال مطارات العالم.. و تقول مطار مغربي واحد ف الطوب 100

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها